*حورة المعفاري ثالث الواصلين للمربع الذهبي في تصفيات دوري الشهداء بمديرية الأزارق*

*حورة المعفاري ثالث الواصلين للمربع الذهبي في تصفيات دوري الشهداء بمديرية الأزارق*

*حورة المعفاري ثالث الواصلين للمربع الذهبي في تصفيات دوري الشهداء بمديرية الأزارق*
2019-03-24 19:58:56
صوت المقاومة/خاص-الضالع
********************
صوت المقاومة الجنوبية/محمد الزبيري
تعادل فريق حورة المعفاري مع شقيقه فريق وعلان بثلاثية لكل منهما في لقاء اليوم الذي أقيم على ملعب الفقيد جمال بنادي التحدي ضمن تصفيات دوري شهداء الضالع الذي يرعاه المجلس الإنتقالي الجنوبي وإشراف دائرة الشباب والطلاب في الضالع ممثلة بالأستاذ/مطلق المعكر وتنفيذ دائرة الشباب بمديرية الأزارق برئاسة الأستاذ/خليل عبيد .
دخل الفريقان بحسابات مختلفة فشياطين المعفاري يكفيهم التعادل لتصدر المجموعة وبلوغ المربع الذهبي بينما لابديل لوعلان سوى الفوز .
تقدم فريق حورة عند/ د7بهدف عكسي سجله المدافع مروان البشلي الذي فشل في إبعاد تسديدة قوية من محمود عبدالله لاعب حورة ليسكنها مرمى فريقه.
وعند الدقيقة23اطلق  مشتاق عبده تسديدة على الطائر من حدود المنطقة مسجلاً هدف التعادل ،قبل أن يعود مدافع حورة ايمن عقلان ليمنح فريقه التعادل من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة اكتفى حارس وعلان بمشاهدتها تسكن الشباك،لينهتي الشوط الأول بتقدم فريق حورة بهدفين لهدف.
في الشوط الثاني وعند الدقيقة 53ادرك البديل هزام صالح التعادل لفريق وعلان،لكن نجم حورة المعفاري محمد علي محسن أعاد التقدم لفريقه بهدف ثالث في الدقيقة 67.
هاجم فريق وعلان بقوة   محاولاً قلب النتيجة ليسجل نجمه محمد فيصل هدف التعادل في الدقيقة 80ليعيد الأمل لفريقه.
اشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة فتفنن مهاجم حورة حاشد في إهدار الفرص المحققة والتي كادت أن تكلف فريقه الخروج بعد أن تحصل فريق وعلان على ركلة جزاء،تصدى لها الحارس عماد شاليط محافظاّ على حلم فريقه بالتأهل والذي تحقق في النهاية ليضرب موعداً مع فريق النهضة في نصف النهائي
ولم يتبقى سوى اسبوع واحد لمعرفة من سيمثل مديرية الأزارق في دوري الشهداء بمحافظة الضالع الذي يقام برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي وتشرف على إقامته دائرة الشباب والطلاب في المحافظة ودوائرها في المديريات.