نقطة الحزام الامني في دوفس تضبط نصف طن من الحشيش

نقطة الحزام الامني في دوفس تضبط نصف طن من الحشيش

  نقطة الحزام الامني في دوفس تضبط نصف طن من الحشيش
2019-03-11 22:34:59
صوت المقاومة : خاص
ضبطت نقطة دوفس المركزية بمحافظة أبين، التابعة للحزام الامني، الليلة، ما يقارب "نصف طن" من مادة الحشيش المخدر والتي كانت في طريقها الى العاصمة عدن.
 
وأوضح العقيد محمود الكلدي قائد النقطة،  أن أفراد النقطة تمكنوا من ضبط "٤٨٠"كيلو من الحشيش المخدر كان على متن شاحنة نوع "دينا" قادمة من محافظة المهرة في طريقها الى العاصمة عدن.
 
وأضاف، انه أثناء التحقيقات مع السائق اتضح أن  شخصان كانا يراقبان الشحنة من سيارة اخرى مرافقة، وهما شركاء للسائق، وعند شعورهم بكشف المخدرات هربا مسرعين باتجاه عدن.
 
وأكد انهم حصلوا على معلومات مهمة متعلقة بالشحنة، سيتم الافصاح عنها في وقت لاحق، مشيرا الى اعترافات من سائق الشاحنة تفيد بصعوبة التهريب عبر نقطة دوفس رغم محاولة المهربين دفع اموال طائلة او تهديد افرادها بالتصفية الجسدية. 
 
وعبر عن تقديره لأفراده النقطة على جهودهم المتفانية مشيدا بيقظتهم العالية التي مكنتهم من كشف عمليات التهريب المتكررةذ، كما ثمن دور دول التحالف العربي وفي المقدمة دولة الإمارات العربية المتحدة، لدعمها السخي للنقطة، ما مكنهم من حقيق الإنجاز تلو الآخر. 
 
ويأتي هذا الإنجاز الأمني الجديد  كإضافة الى انجازات سابقة حققتها نقطة دوفس المركزية،  في ضبط المهربات والعناصر الاجرامية، حيث ضبطت مايقارب الطن من المخدرات والمهربات منذ مطلع العام الجاري.