العميد صالح حسين يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة القضايا الخدمية في ردفان

العميد صالح حسين يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة القضايا الخدمية في ردفان

العميد صالح حسين يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة القضايا الخدمية في ردفان
2019-03-10 12:53:56
صوت المقاومة-خاص-ردفان



عقد المكتب التنفيذي لمديرية ردفان،اجتماعه الدوري لدورة فبراير 2019م،ترأسه العميد الركن صالح حسين سعيد،مدير عام المديرية،وبحضور مدراء المرافق الإدارية للمديرية،ناقش القضايا الخدمية التي تهم حياة المواطنين .

كما ناقش أيضاً مستوى تحصيل الإيرادات،وشدد على أهمية رفع نسبة الموارد المالية من قبل المرافق الإيرادية،على أن يتم إتخاذ الإجراءات بكل مرفق إيرادي يقصر في عمله في ما يخص تحصيل الإيرادات .

وشدد على ضرورة أن يقوم كل مرفق في تأدية مهامه في خدمة المواطنين والانضباط العملي،ورفع التقارير العملية والتحركات الميدانية لقيادة السلطة المحلية أولاً بأول،كما تم مناقشة إقرار مشروع الحساب الختامي للوحدة الإدارية،ومناقشة النتيجة التحليلية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي،كما أطلع المدير العام أعضاء المكتب التنفيذي على نتائج زياراته للعاصمة عدن ولقائه بوزير الكهرباء ونائب وزير التخطيط ومسئولين بوزارة الصحة العامة والسكان ووزارة الأشغال العامة والطرق،ولقائه أيضاً بعدد من المنظمات الدولية والصناديق الداعمة .

وبعد أن أستمع المدير العام إلى مداخلات وملاحظات أعضاء المكتب التنفيذي تم إقرار عدداً من التوصيات لتنفيذها،كما طالب مدير عام المديرية من إدارة المياه العمل على بذل الجهود لإعادة ضخ المياه لأحياء مدينة الحبيلين والمناطق المجاورة بعد ورود شكاوى من قبل مواطنين بانقطاع المياه عن منازلهم منذ أيام.

*من / رائد الغزالي