رئيس المجلس الانتقالي بابين يلتقي بعد من اعضاء الانتقالي بالمحافظة في مكتبة بزنجبار

رئيس المجلس الانتقالي بابين يلتقي بعد من اعضاء الانتقالي بالمحافظة في مكتبة بزنجبار

رئيس المجلس الانتقالي بابين يلتقي بعد من اعضاء الانتقالي بالمحافظة في مكتبة بزنجبار
2019-02-12 17:15:57
صوت المقاومة الجنوبية \متابعات

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين الشيخ عبدالله الحوثري صباح يوم امس الاثنين في مكتبه بمقر المجلس الانتقالي بزجبار وبحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي الاستاذ محسن عبد سعيد في اول لقاء له بعدد من القيادة المحلية لانتقالي زنجبار ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة وبحضور عضو الجمعية الوطنية محمد العمود .


وفي هامش اللقاء اطلع الاستاذ محسن عبد سعيد الاخ الرئيس عن طبيعية العمل منذ تاسيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والنشاطات والفعاليات التي شهدتها المحافظة على مختلف المستويات التنظيمية والسياسية والرياضية والجماهيرية ونشاط دائرة المراة وخطة المجلس للعام 2019م .


واستمع ايضا من رئيس دائرة الشباب والطلاب الى نشاط الدائرة وماتم تنفيذه من مجمل خطة العام 2018م والانشطة والفعاليات للعام الحالي والصعوبات التي تواجه عمل الدائرة .


وفي نفس السياق التقى بعدد من اعضاء القيادة المحلية لمديرية زنجبار حيث ناقش مع رئيس المجلس العديد من القضايا المتعلقة بعمل المجلس بالمديرية وبعض الصعوبات التي تواجه العمل في الجانب التنظيمي والجماهيري .


ومن جانبه اكد رئيس المجلس الانتقالي بابين على التعاطي بايجابية ومسؤولية مع جميع القيادات وتسخير كل الجهود وجل الاهتمام لمساعدة الجميع في كل المجالات وتذليل الصعوبات التي تواجه العمل على مستوى المحافظة والمديريات وهيئات المجلس .


يذكر ان اللقاء يعد الاول بعد توليه مهام رئاسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة ابين خلفا للعميد عيدروس حقيس الرئيس السابق بعد التسليم والاستلام الذي تم امس بين الرئيس السلف والخلف في مقر الانتقالي بزجبار .