عضو رئاسة الانتقالي الجنوبي د. الخبجي يزور لحج ويلتقي القيادة المحلية وأعضاء الانتقالي ومبشراً بمستجدات لصالح الجنوب دوليا

عضو رئاسة الانتقالي الجنوبي د. الخبجي يزور لحج ويلتقي القيادة المحلية وأعضاء الانتقالي ومبشراً بمستجدات لصالح الجنوب دوليا

عضو رئاسة الانتقالي الجنوبي  د. الخبجي يزور لحج ويلتقي القيادة المحلية وأعضاء الانتقالي ومبشراً بمستجدات لصالح الجنوب دوليا
2019-01-26 15:13:01
صوت المقاومة الجنوبية - خاص

قام عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي د. ناصر الخبجي صباح اليوم بزيارة تفقدية الى محافظة لحج للاطلاع على سير العمل بالمحافظة ..

وفي الزيارة التي استقبله فيها رئيس الادارة المحلية بالمحافظة د. فضل هماش وعدد من اعضاء الجمعية العمومية الوطنية عن لحج وقيادات الهيئات الادارية ورئيسا مديريتي تبن والحوطة ..

من جانبها رحبت قيادة الانتقالي بالمحافظة بتلك الزيارة التي جائت في ظروف حساسة وفي غاية الاهمية للاطلاع عن قرب بطبيعة الاوضاع الداخلية والخارجية ومصير ثورتنا التحررية الجنوبية.

اضافة الى اطلاع عضو هيئة الرئاسة الدكتور الخبجي عن الوضع العام للانتقالي بمحافظة لحج وسير العمل الذي تقوم به مختلف الادارات ..

ومن جانبه اطلع الخبجي اعضاء وانصار الانتقالي عن مستجدات الوضع العام الذي تمر به القضية الجنوبية بالاضافة الى نتائج اللقاءات الخارجية التي قام ويقوم بها اعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

وفي الاخير شكر عضو هيئة الرئاسة الخبجي القيادة المحلية لانتقالي لحج على كل الجهود التنظيمية والمؤسسية المبذولة محثاً الجميع على مزيد من العمل والتلاحم ورص الصفوف والانفتاح على الجميع لان الوطن الجنوبي لا يعود الا بالكل ، شارحا لهم الجهود المبذولة من الانتقالي على الصعيدين الافليمي والدولي مبشرا الكل بمستجدات لصالح الجنوب بعد ان صارت القضية الجنوبية على طاولة صناع القرار الدولي ..

كما رد الخبجي على كل المتحدثين بمداخلات عن الوضع في المحافظة وكذا بعض الملفات المتعلقة بالشهداء والجرحى وما يعانوه وملفي الاغاثة والعمل التنظيمي في بعض المديريات ....

رافق الدكتور الخبجي بالزيارة سكرتير رئيس هيئة الرئاسة عبد العزيز الشيخ ومدير مكتب رئيس دائرة الاوقاف والإرشاد بالأمانة العامة محمد بإحداد ومدير أمن شرطة الرباط لحج العقيد نجيب معنس ..

كما حضر اللقاء عدد من اعضاء الهيئة الادارية واعضاء الجمعية العمومية وكذا انصار الانتقالي في محافظة لحج ..