معسكر راس عباس التدريبي يشهد اختتام الفعاليات والأنشطة الرياضية "للمستجدين "

معسكر راس عباس التدريبي يشهد اختتام الفعاليات والأنشطة الرياضية "للمستجدين "

معسكر راس عباس التدريبي يشهد اختتام الفعاليات والأنشطة الرياضية "للمستجدين "
2018-12-24 16:16:38
صوت المقاومة/خاص-عدن
عدن /خاص
شهد معسكر راس عباس التدريبي صباح اليوم الاثنين ٢٤ديسمبر ٢٠١٨م اختتام الفعاليات والأنشطة الرياضية التي نظمتها قيادة المعسكر التدريبي للمستجدين من افراد الدورة الحادية عشر .
واختتمت الفعاليات الرياضية بإقامة مباراة في كرة القدم ،  ولعبةشد الحبل ،ومنافسات العاب القوى اختراق الضاحية وسباق المئة متر وسباق الجري المتبادل وكانت نتائج المنافسات فوز فريق السرية الأولى في لعبة كرة القدم وكذا شد الحبل وتوزع الفائزون بألعاب القوى بين السرايا الاخرى.
وفي ختام المنافسات سلمت الكؤوس والميداليات الذهبية للفائزين من قبل ممثل التحالف العربي "مكتب الدعم والاسناد" والعقيد حيدرة المحرمي وسط تشجيع منقطع النظير أفراد السرايا.
وألقى العقيد حيدرة المحرمي قائد المعسكر التدريبي كلمة رحب فيها بممثل التحالف العربي ومرافقيه لحضورهم هذه الفعالية ،مضيفا أنه لشرف عظيم أن يشاركنا الأشقاء الإماراتيين ختام هذه الفعاليات الرياضية التي نظمت تحت اشرافهم المباشر .
مثمنا الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة في تذليل الصعاب وانجاح كل الدورات. 
كما ألقى ممثل التحالف العربي كلمة هنى فيها الفائزون بهذه المسابقات وحثهم على الالتزام والانضباط في أداء الواجب العسكري الذي يسهم في الحفاظ على امن واستقرار البلد.
حضر ختام الفعاليات محسن الوالي مدير الدائرة المالية لدى ألوية الدعم والاسناد وعبود اليافعي قائد معسكر راس عباس وعدد من الضباط والمدربين .
القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد. 
٢٤ديسمبر٢٠١٨م.