مدرسة الشهيد محمد اسعد بردفان تنظم أنشطة رياضية بمناسبة 30 من نوفمبر

مدرسة الشهيد محمد اسعد بردفان تنظم أنشطة رياضية بمناسبة 30 من نوفمبر

مدرسة الشهيد محمد اسعد بردفان تنظم أنشطة رياضية بمناسبة 30 من نوفمبر
2018-12-02 07:56:30
صوت المقاومة_متابعات
 
بمناسبة الذكرى ال51 لعيد الاستقلال الجنوب في الـ 30 من نوفمبر نظمت مدرسة الشهيد / محمد مقبل اسعد بمنطقة  ( وحدة) بردفان في يومي الأربعاء والخميس 28 و29 نوفمبر انشطة متنوعة بين الطلاب من الصفوف الدراسية للمرحلتين الاساسية والثانوية  وكانت نتائجها على النحو التالي :
في لعبة سباق العدو( الجري السريع)  أحرز المركز الأول الطالب مراد صالح أحمد  والمركز الثاني من نصيب الطالب شامخ عبدالفتاح والمركز الثالث خالد صالح عبدالله  ، وفي لعبة السباق بواسطة ( الأكياس الفارغة ) أحرز فيها المركز الأول الطالبان علي بن علي نصر ويعقوب صالح حيدرة.
بينما المركز الثاني من نصيب الطالبان وأعد فهمي نصر وراجي ثابت أحمد والمركز الثالث من نصيب الطالبان عبدالله أحمد وشفيق فضل.
وفي سباق ( العدو الطويل)  فاز بالمركز الأول الطالب محمد عبدالله المركز الثاني الطالب عمر عبدالعزيز المركز الثالث عبدالاله عبدالله ، وفي لعبة( شد الحبل )  فقد أحرز الفوز في التعليم الثانوي طلاب الصف الثاني ثانوي أما في التعليم الأساسي فكان الفوز من نصيب طلاب الصف التاسع ، وفي سباق( الماراثون)   الذي أقيم عصر الأربعاء ، احرز المركز الاول فيه الطالب خالد صالح والمركز الثاني الطالب معين مجيب والمركز الثالث الطالب فؤاد ثابت قاسم.
أما في لعبة ( كرة القدم  ) فقد أقيمت يوم الخميس 29 / نوفمبر مباراة في كرة القدم بين  فريقي الاستقلال والنصر على كأس عيد الاستقلال 30 نوفمبر وكانت المباراة قوية من الطرفين وتمكن فريق النصر الفوز بالنهاية بهدف  مقابل لاشي سجله اللاعب احمد محسن أحمد.
وبعد انتهاء المباراة  قامت إدارة المدرسة واللجنة المنظمة فيها بتكريم اللاعبين الفائزين في المسابقات المتنوعة وتكريم فريق النصر بكأس الذكرى ال51 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر.