بتوجيهات اللواء شائع والعميد سكرة ...اليوم يبداء صرف رواتب اللواء اول مقاومة بالضالع والاحد في عدن

بتوجيهات اللواء شائع والعميد سكرة ...اليوم يبداء صرف رواتب اللواء اول مقاومة بالضالع والاحد في عدن

بتوجيهات اللواء شائع والعميد سكرة ...اليوم يبداء صرف رواتب اللواء اول مقاومة بالضالع والاحد في عدن
2018-11-27 09:48:33
صوت المقاومة الجنوبية\خاص \عدن

تستعد لجنة صرف رواتب منتسبي اللواء أول مقاومة الضالع التابع لوزارة الدفاع تسليم مرتبات شهر أكتوبر بدأً من صباح اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر الجاري في محافظة الضالع.

 

حيث أنه من المقرر للجنة أن تصل إلى العاصمة عدن برئاسة العقيد الركن وليد العفيف رئيس لجنة صرف المرتبات وأخيه العقيد الركن أحمد حسين نائب رئيس اللجنة للبدء بصرف رواتب الجنود المنتسبين للواء ابتداء من يوم الأحد القادم إن شاء الله تعالى الموافق للثاني من شهر ديسمبر المقبل.

 

حيث قضت توجيهات المناضل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وأخيه العميد سيف سكرة قائد اللواء أول مقاومة الضالع أن تغادر اللجنة إلى محافظة الضالع لتسليم الرواتب للمجندين هناك يداً بيد من أجل تسهيل عملية الصرف، وكذا بهدف عدم ترك الجنود مواقعهم التي يرابطون فيها والذهاب إلى العاصمة عدن لاستلام مرتباتهم.

 

من جانبهم ثمَّن جنود اللواء في محافظة الضالع هذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي تحليا بها القائدان المناضلان اللواء شلال شائع والعميد سيف سكرة، وحرصهما على راحة أبنائهم وعدم تكبدهم عناء السفر وتكاليفه المرتفعة.

 

 من جانب آخر فقد تم وضع آلية عمل منظمة ستصاحب عملية صرف الرواتب لكي تتسم العملية بالانضباط، والتي ستلزم كل جندي إبراز وثيقة رسمية (أصل) تُثبت هويته أثناء مقابلة لجنة الصرف.

 

وكانت عمليات صرف رواتب منتسبي اللواء أول مقاومة خلال الأشهر الماضية سواء في العاصمة عدن أو في محافظة الضالع قد تميَّزت بتنفيذ خطة ميدانية متطورة شملت محيط مركزي الصرف في المدينتين، وذلك من خلال تشديد الحراسة الأمنية وإجراء تفتيش دقيق، أدت إلى إنسيابية كبيرة في حركة المجندين بدأً بحضورهم ومروراً باصطفافهم وانتهاء بتسلمهم لرواتبهم.

 

وبموازاة ذلك طالبت لجنة صرف المرتبات الجنود بالتعاون مع الحراسات الأمنية التي ستتحمل مهام تأمين محيط المكان، داعيةً بالالتزام الصارم بالضوابط الهادفة لإنجاز صرف الرواتب دون عراقيل.