انتقالي لحج ينعي وفاة الممثل المسرحي صلاح عبدون

انتقالي لحج ينعي وفاة الممثل المسرحي صلاح عبدون

انتقالي لحج ينعي وفاة الممثل المسرحي صلاح عبدون
2018-11-19 06:50:35
صوت المقاومة-خاص
 
نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج  وفاة الممثل المسرحي ورئيس إدارة المسرح في مكتب الثقافة م. لحج  الفنان صلاح عبدون الذي وفاه الاجل إثر ذبحة صدرية مفاجئة.
وبهذا المصاب الجلل تكون محافظة لحج قد فقدت واحدا من خيرة ابنائها الذين كانت لهم بصمات ثقافية لاسيما في مجال التمثيل والمسرح والإخراج.
حيث يعد عبدون رحمة الله عليه من المتميزين في هذا المجال وله مشاركات داخلية وخارجية مثل بها بلاده وحصل فيها على العديد من الجوائز .
كما يعد رحمه الله من القليلين الذين درسوا الإخراج أبان جمهورية اليمن الديمقراطية كونه حاصلا على شهادة الماجستير في الإخراج من جمهورية بلغاريا.
وهو من الذين احبوا المسرح فحبهم جمهوره وتركوا بصمات مشهودة ومشهورة في أعمالهم الفنية المسرحية والتمثيلية إخراجا وتمثيلا.
وبهذا المصاب الجلل فإن قيادة المجلس الانتقالي في م. لحج إذ تعزي نفسها بفقدان لحج مثل هذا الفنان الكبير فإنها تبعث تعازيها للأخ الفنان عيدروس عبدون ولكل أفراد أسرة عبدون ‘ والمنطقة الحداد وعامة لحج بوفاة هذا الفنان المبدع والنبيل  سائلين المولى تبارك وتعالى أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
 
صادر عن :  القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج. د. فضل هماش