استشهاد احد جنود الحزام الامني في دمت الضالع

استشهاد احد جنود الحزام الامني في دمت الضالع

استشهاد احد جنود الحزام الامني في دمت الضالع
2018-11-15 05:08:29
صوت المقاومة الجنوبية \متابعات

ها هو ابن الضالع وابن الوعرة وأحد أبطال الحزام الأمني الشهيد البطل أحمد عبد العظيم الوعرة يرتقي شهيدا اليوم  على مشارف مدينة دمت في جبهة مريس.

 

تقف الحروف والكلمات إجلالا وإكبارا لكم ياابنآء الضالع بشكل عام ، وياأبطال الحزام الأمني  بشكل خاص، فما تسطرونه على مشارف مدينة دمت في جبهة مريس  من بطولات لن تنساه مريس ومن معها من أبنآء دمت وجبن وأحرار الوسطى .

 

ستكون دمآئك يا أحمد عبد العظيم اللعنة التي ستحل على لمليشيات الحوثية ، وستكون آخر مسمار في نعشها بإذن الله .

 

 ستكون دمآئك ياأحمد عبد العظيم ودمآء إخوانك الجرحى  أول قطرة دم لاستئناف انطلاق قطار التحرير الذي انطلق يوم الخامس من نوفمبر وتوقف توقف استراحة محارب وهاهو قد انطلق اليوم مرة أخرى ولكن هذه المرة من دون توقف حتى يصل إلى غايته وهدفه المحدد.

 

شكرا لأبطال الحزام الأمني وقآئدهم الفذ العقيد أحمد قايد القبه ونرفع لكم القبعات إجلالا واحتراما، فعلى مشارف مدينة دمت هنالك تسطرون مع إخوانكم من ابطال  الجيش الوطني في جبهة مريس معركة الشرف والرجولة  والعزة والكرامة ،وهنالك اختلطت دمآء أبناء مريس ومن معهم من أحرار المنطقة بدمآء إخوانهم من ابنآء الضالع من أبطال الحزام الامني.

 

ورابطة تعمدت بدمآء الأحرار بعضهم مع بعض لن تتوقف أو تتراجع بإذن الله  حتى استئصال هذا السرطان الحوثي  الخبيث الجاثم على صدر المنطقة واستكمال عملية التحرير .

 

صادق التعازي والموآساة لأهالي شهيدنا وشهيد مريس والضالع والمنطقة بشكل عام  الشهيد البطل أحمد  عبد العظيم الوعرة والذي سطر بدمآئه مرحلة اخرى انطلقت في معركة تحرير مدينة دمت وتطهيرها من المليشيات .

 

رحمك الله يا احمد عبد العظيم وأسكنك فسيح جناته .