بوسم *#الانتقالي_شريك_التحالف* جنوبيون يؤكدون صلابة علاقتهم بالتحالف العربي

بوسم *#الانتقالي_شريك_التحالف* جنوبيون يؤكدون صلابة علاقتهم بالتحالف العربي

بوسم *#الانتقالي_شريك_التحالف* جنوبيون يؤكدون صلابة علاقتهم بالتحالف العربي
2018-11-11 17:27:45
صوت المقاومة/خاص
انطلقت مساء اليوم الأحد حملة جنوبية على مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك - تويتر» تحت شعار ووسم : *#الانتقالي_شريك_التحالف*، تعبيرًا عن مدى العلاقة الإستراتيجية فيما بين المجلس الإنتقالي الجنوبي ودول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وثمنت الحملة التي أطلقها سياسيون جنوبيون وعدد من الصحافيين وكتاب الرأي العام والناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي المواقف الأخوية الأصيلة لدول التحالف العربي في التصدي للمشروع الفارسي في أرجاء الوطن العربي عموما والجنوب على وجه التحديد..  مؤكدين على الدور البطولي لقيادات وقواعد للمجلس الإنتقالي الجنوبي في صناعة هذا النصر التاريخي سواءً عبر تحرير الأراضي الجنوبية سابقًا أو دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي لتحرير محافظة الحديدة الآن.
وجدد الجنوبيون في حملتهم العهد والوفاء لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلا بالقائد العام لقوات المقاومة الجنوبية - رئيس المجلس الإنتقالي - اللواء "عيدروس الزُبيدي"، مؤكدين العزم والثبات في السير خلف قياداتهم الجنوبية في كل ما يخدم القضايا الوطنية الجنوبية خصوصًا أو العربية بشكل عام.
وأشارت الحملة الجنوبية التي تصدرت المشهد على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» إلى أن دور المجلس الإنتقالي الجنوبي في إسناد دول التحالف العربي تأتي في إطار شراكة استراتيجية سياسيًا وعسكريًا، تأصيلا للروابط والعلاقات التاريخية التي تربط شعب الجنوب بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، وهي ماتستوجب دعمهم  على كافة الإتجاهات السياسية والعسكرية ومن كل المنابر السياسية والإعلامية لمواجهة المشروع الفارسي وأدواته في المنطقة.