عدن: السلطات تلتزم بحماية التجار وملاحقة قتلة "الحروي"

عدن: السلطات تلتزم بحماية التجار وملاحقة قتلة "الحروي"

عدن: السلطات تلتزم بحماية التجار وملاحقة قتلة "الحروي"
2018-11-11 12:49:09
صوت المقاومة الجنوبية - خاص

التقى مديرعام مديرية الشيخ عثمان / احمد المحضار صباح اليوم بمجموعة من التجار المعتصمين احتجاجا على مقتل فتحي الحروي بمنطقة السايلة وطالب التجار خلال لقائهم مديرعام مدير عام مديرية الشيخ عثمان بسرعة القبض على الجناة واحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

كما طالبوا بحماية امنية لمحلاتهم التجارية من عملية الابتزاز التي يتعرضون اليها باستمرار من قبل البلاطجة وبشكل شبه يومي .

من جانبه اكد مديرعام مديرية الشيخ عثمان / احمد المحضار التزام قيادة السلطة بتوفير اطقم حماية للمحلات التجارية وفترات تناوب مستمرة وبشكل يومي واستمرار الدوريات المناوبة على مدار ٢٤ساعة لوضع حد لاعمال البلطجة التي يتعرض لهاتجار السايلة بشكل خاص ومديرية الشيخ عثمان بشكل عام .داعيا الاخوة التجار لوضع كاميرات مراقبة على محلاتهم حفاظا على ارواحهم وممتلكاتهم ولمساعدة الاجهزة الامنية في كشف وملاحقة المجرمين .

من جانبه اكد مديرقسم شرطة الشيخ عثمان / النقيب / محمد سالم مطيع ان الاجهزة الامنية قد استكملت التحقيقات الاولية وجمع الادلة و اقوال الشهود و اتخذت الاجراءات الامنية والقانونية اللازمة بشأن ملف قضية مقتل / فتحي الحروي وسيتم احالة ملف القضية غدا الى النيابة العامة وان الجهود مستمرة للقبض على المتهمين واحالتهم للقضاء في اقرب وقت ممكن .

*عبدالسلام هائل- زكي اليوسفي