قائد القوات الخاصه بلحج يزور شرطة الخضراء...

قائد القوات الخاصه بلحج يزور شرطة الخضراء...

قائد القوات الخاصه بلحج يزور شرطة الخضراء...
2018-11-06 04:39:54
صوت المقاومه/خاص
قام القائد محمد الغرابي قائد القوات الخاصه بمحافظة لحج يوم امس الاحد بزيارة الى مركز شرطة المدينه الخضراء وكان في استقباله العميد احمد الحسني مدير امن الخضراء والنقيب اديب صالح نائب مدير الامن ومدير البحث بشرطة الخضراء العقيد حسين السليماني والضابط الامني عبدالرب العوكبي وقائد الطوارى قطاع الخضراء قاسم الحالمي..
وخلال الزياره اطلع الغرابي على سير عمل الادارات في المركز واستمع الى شرح مفصل على ابرز النجاحات التي حققتها شرطة الخضراء..
وأشاد قائد القوات الخاصه بلحج"بالنجاحات الامنيه التي تحققت في المدينه وذلك بفضل جهود ويقضة افراد الشرطه وقيادتها الوطنيه ممثلة بالعقيد احمد الحسني مدير شرطة الخضراء"
موضحآ"بأن الزياره تأتي في اطار تعزيز التعاون الامني المشترك بين قوات الامن والقوات الخاصه لما لذلك من مساهمه في تسهيل المهام الامنيه والقضاء على الجريمه وتحقيق الاستقرار في ربوع محافظة لحج"
وفي ختام حديثه"اشاد الغرابي بالأنجازات التي حققتها شرطة الخضراء في ضبط العديد من آلمجرمين وحل القضايا العالقة التي عانت منها المدينه في الفترة السابقه..
وتحدث العميد احمد الحسني بكلمة رحب من خلالها بالقائد الغرابي وشكره على الزياره"مبديا استعداده للعمل المشترك مع كل الوحدات الامنيه بالمحافظة للرقي بالمستوى الامني وتعزيز السكينه والاستقرار لمواطني لحج الابيه..
من حسام البشيري