اختتام حزمة من الخدمات الطبية في الساحل الغربي

اختتام حزمة من الخدمات الطبية في الساحل الغربي

اختتام حزمة من الخدمات الطبية في الساحل الغربي
2018-11-05 16:52:43
خاص


اختتمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بالشراكة مع منظمة إضافة لمساعدات الكوارث والتنمية وبتمويل من صندوق إعانة المرضى الكويتي ودعم عيني وتنسيقي من منظمة اليونيسيف الأنشطة العلاجية لمشروع علاج سوء التغذية بالساحل الغربي الذي استمر لمدة ثلاثة اشهر (اغسطس – سبتمبر – اكتوبر) حيث تم خلال هذه الفترة تقديم حزمة. من الخدمات العلاجية لأمراض سوء التغذية وتقديم الحوافز الشهرية للكوادر الطبية العاملة في المرافق الصحية (التحصين ,الصحة الانجابية , التغذية , الطواري العامة ) .

 

وفي تصريح. صحفي قال وسيم القباطي مدير المشاريع الصحية بالجمعية ان المشروع يأتي ضمن مشاريع الجمعية في الساحل الغربي التي تنفذها بالتعاون مع منظمة إضافة للمساهمة في تحسين الوضع الصحي بالساحل الغربي وتقدم بالشكر لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا والشكر موصول لصندوق إعانة المرضى الكويتي على دعمهم الكريم مشروع علاج سوء التغذية وتوجيه الشكر لمنظمة إضافة ولمنظمة اليونيسيف للتعاون في توفير الامداد الخاص بمعالجة امراض علاج سوء التغذية الحاد الوخيم بالمرافق الصحية ولمدراء مكاتب الصحة للتعاون في إيصال الخدمات وكذا الشكر لمنسقه كتلة الصحة بقطاع عدن.

 

من جانبه وجه الأخ مدثر عثمان مدير منظمة اضافه شكره لوزارة الصحة ووزارة التخطيط و لجمعية الحكمة ولجمعية صندوق إعانة المرضى الكويتي واليونيسيف على دعمهم تنفيذ المشروع في مناطق الساحل الغربي .