حزمة مساعدات إماراتية جديدة تصل الى سقطرى

حزمة مساعدات إماراتية جديدة تصل الى سقطرى

حزمة مساعدات إماراتية جديدة تصل الى سقطرى
2018-11-04 17:08:32
خاص

كثفت دولة الإمارات عمليات تقديم المساعدات الإغاثية للمناطق المتضررة والمحتاجة في مختلف مناطق أرخبيل سقطرى، ورست أمس في ميناء سقطرى سفينتان إماراتيتان تقلان مشتقات نفطية ومساعدات غذائية لأهالي الأرخبيل.

 

ونوه محافظ سقطرى رمزي محروس بجهود الإمارات ودعمها المستمر للأرخبيل خاصة في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الوطن. إلى ذلك دشن المحافظ توزيع المساعدات الغذائية على أهالي مركز "عمدهن" بالمحافظة المقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية. ووزعت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية 153 سلة غذائية للمستفيدين من أهالي مناطق أرخبيل سقطرى.

 

تقدير وامتنان

 

وقال أمين مديرية قلنسية وعبد الكوري، عيسى سعيد، إن دولة الإمارات العربية المتحدة موجودة معنا في جزيرة سقطرى في تقديم المساعدات الإنسانية وقدمت المشاريع التنموية والخدمية للأرخبيل، حيث لن ننسى مواقفها الداعمة في أشد الظروف التي تشهدها البلاد.

 

ومن جانبه عبر شيخ مشايخ سقطرى الشيخ سليمان شلولها عن تقديره للجهود التي يبذلوها حكام وشيوخ دولة الإمارات العربية المتحدة في توفير الخدمات لأهالي جزيرة سقطرى وتقديم المساعدات الإنسانية بجانب المشروعات التنموية التي ساهمت كثيراً في تخفيف معاناة أهالى الجزيرة ووفرت لقمة العيش وفرص العمل لهم.

 

كما ثمن أهالي مناطق مديرية قلنسية غرب سقطرى عن تقديرهم لجهود دولة الإمارات عبر مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في إيصال المساعدات الإغاثية إلى مناطقهم. وتأتي هذه المساعدات ضمن الجهود الإنسانية لدولة الإمارات في إغاثة المتضررين والأسر المحتاجة من أبناء محافظة سقطرى عقب تعرض الأهالي لأضرار بسبب إعصار "لبان".