مناقشة اعمال صيانة وتأهيل استاد 22 مايو بالشيخ عثمان

مناقشة اعمال صيانة وتأهيل استاد 22 مايو بالشيخ عثمان

مناقشة اعمال صيانة وتأهيل استاد 22 مايو بالشيخ عثمان
2018-10-31 15:41:05
خاص - منيف عبد الغفور

التقى الاستاذ / أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالمهندس / نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة عدن في مكتبه لمناقشة مشروع تجهيز الصالة والغرف الداخلية لملعب استاذ 22 مايو .

وفي اللقاء طلب المهدس / نعمان من المحضار دعم مكتب الشباب في عملية الصيانة واعادة تاهيل للغرف الداخلية للملعب وكذا صيانة ارضية الصالة والسقيفه والتي تاثرت بشكل عبثي من الحرب الحوتية الظالمة على عدن والمحافظات الجنوبية .

وتطرق في اللقاء عن مدى اهمية اعادة تاهيل الصالة وتجهيزها لاستيعاب العديد من العاب الظل  كرة الطائرة - وكرة السلة - والتنس ...وغيرها ) والتي من شأنها أن تمتص طاقات الشباب وتساهم في صقل مواهبهم وابداعاتهم وكذا استضافة الاولميات العربية ...مشيدا بالدور الايجابي الذي قدمته السلطة المحلية للجانب الرياضي في نادي الوحدة وفي الحملة الاخيرة لفتح الطرقات ورفع البسطات والتي شكلت نقلة كبيرة أضافت الى رصيد الانجازات في المديرية .

ومن جانبه عبر المحضار عن استعداده في تقديم الدعم بقدر المستطاع وبحسب الامكانيات المتاحة و طلب تقديم دراسة واعداد تكلفة ورفعها للمحافظة ومناقشتها لدعم مشروع أعادة تاهيل الملعب ومساهمة الجميع ( على مستوى المديرية والمحافظة والوزارة ..) للاستفاذة من الملعب بتفعيل الدوري الكروي للاندية في المحافظة وجميع الانشطة الرياضية المختلفة .

حضر اللقاء الكابتن / محمود عبيد

والاعلامي والرياضي / فضل الجونه .