الرجاعي والسقاف يدشان حملة نظافة وتوعية مشتركة بمنطقة المدينة الخضراء بلحج

الرجاعي والسقاف يدشان حملة نظافة وتوعية مشتركة بمنطقة المدينة الخضراء بلحج

الرجاعي والسقاف يدشان حملة نظافة وتوعية مشتركة بمنطقة المدينة الخضراء بلحج
2018-10-30 12:53:48
صوت المقاومه/متابعات
 
 
دشن مدير عام مديرية تبن الاستاذ محسن جعفر السقاف ومدير عام  صندوق النظافة والتحسين في محافظة لحج العقيد محمد الرجاعي صباح اليوم حملة نظافة مشتركة في منطقة المدينة الخضراء بمديرية تبن في محافظة لحج, حيث شاركت فيها جمعية الوفاق التنموية.
 
وا وضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين في محافظة لحج العقيد محمد الرجاعي ان حملة النظافة المشتركة التي تعد لاولى في منطقة المدينة الخضراء بمديرية تبن التي  ندشنها تهدف إلى رفع ونقل اكوام القمامة وتوزيع اكياس النفايات على منازل الاهالي  وتوعية بكيفية  استخدامها ورمي القمامة في الماكن المحددة التي يحددها لهم صندوق النظافة .
واكد بان المنطقة  سوف تشهد حملة نظافة وتوعية مستمرة  حتى يتم التخلص من اكوام القمامة والعادات السلبية في عملية رمي القمامة بشكل عشوائي وغير حضاري.
 
وبدوره حث مديرعام مديرية تبن الاستاذ محسن جعفرالسقاف الاهالي على التفاعل في الحملة وتخلص من العادات السلبية في رمي القامة في قارعة الطريق.
 
وشكر السقاف جميع المشاركين في الحملة من عمال نظافة وجمعية الوفاق والاهالي المشتركين في الحملة على العمل و المشاركة الفاعلة في نجاح حملة النظافة والتحسين في المنطقة بشكل عام.
 
وكما اشاد مستشار محافظ لحج الاستاذ ماجد السقاف بجهود التي يبذلها صندوق النظافة في المحافظة بشكل عام  وتوعية في منطقة المدينة الخضراء في محافظة لحج .
واضاف اننا نأمل ان تتواصل حملات النظافة في المحافظة بشكل عام من اجل يتم التخلص من القمامة والخلفيات التي تلوث البيئة وتهدد صحة وحياة المواطنين.
 
 
 
 حضرالتدشين كل من مديرعام الاعلام الاستاذ سعدان اليافعي   مستشار محافظ لحج الاستاذ صالح محمود ومديرشرطة المدينة الخضراء الضابط عبدالرب الحدي وشيخ المنطقة الاخ هاشم غرامة ومديرية جمعية الوفاق التنموية الاستاذ راقية السقاف ومدير نظافة تبن الاخ سيف الرفاعي.