محلي الشيخ عثمان يكرم أوائل الطلاب للشهادة الأساسية

محلي الشيخ عثمان يكرم أوائل الطلاب للشهادة الأساسية

محلي الشيخ عثمان يكرم أوائل الطلاب للشهادة الأساسية
2018-10-29 17:10:36
منيف عبدالغفور

نظمت إدارة التربية والتعليم م/ الشيخ عثمان حفل تكريم اوائل  الطلاب للشهادة الأساسية ( تاسع ) تحت رعاية السلطة المحلية في المديرية وبحضور الاخ / علي عبد المجيد الأمين العام للمجلس المحلي حيث تم تكريم  ( 25 ) طالبا وطالبة للعام الدراسي 2018 -2017 م وذلك تحفيزا وتشجيعا للطلاب الأوائل والذي يقام لأول مرة في المديرية .

ابتدأ البرنامج بتلاوة أبآت من الذكر الحكيم وقدمت فقرات من الأناشيد والشعر ...

تم ألقى الأستاذ / أنور محضار راجح مدير عام مديرية الشيخ عثمان كلمة رحب في مستهلها بجميع الحاضرين من قيادة السلطة المحلية كل باسمه وصفته كما رحب بجميع الحضور من مدراء المدارس ومجالس الإباء وأولياء الأمور .

وقال : ان هذا التكريم يعتبر لفتة كريمة من الاستاذ / احمد محضار مدير عام المديرية والتي تأتي كتشجيع وحافز لأبنائنا وبناتنا في الصف التاسع لحصولهم على المراتب العشرة الأولى في التحصيل العلمي على مستوى المديرية مشيرا الى الدعم اللامحدود المقدم من قيادة السلطة المحلية للقطاع التربوي في الأعوام السابقة والذي يصب في تطوير العملية التربوية والتعليمية والارتقاء بها نحو الافضل وختم كلمته بتقديم كل الشكر والتقدير للسلطة المحلية في المديرية متمنيا لطلابنا وطالباتنا كل التقدم والنجاح .

تم ابتدأت فقرة التكريم لأوائل الطلاب والطالبات من جميع المدارس الحكومية والأهلية بحضور الهيئة الإدارية في المجلس المحلي في المديرية وتقديم الشهادات التقديرية والجوائز .

 

حضر التكريم الأستاذ / علي عبد المجيد الأمين العام للمجلس المحلي  والأستاذ/ محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية  الأخ /ناصر طالب البان رئيس لجنة الخدمات  والأخت / تريزا صدقة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية  المهندس أحمد المصعبي مدير الأشغال في المديرية . الأستاذ / أنور محضار مدير إدارة التربية والتعليم م / الشيخ عثمان  و مدراء المدارس  ورؤساء الأقسام في التربية . مجلس الإباء و عدد من أولياء أمور الطلاب .