محافظ الضالع يلتقي المهندس محسن علوي مدير المشاريع في المحافظات ابين لحج الضالع عدن

محافظ الضالع يلتقي المهندس محسن علوي مدير المشاريع في المحافظات ابين لحج الضالع عدن

محافظ الضالع يلتقي المهندس محسن علوي مدير المشاريع في المحافظات ابين لحج الضالع عدن
2018-10-28 18:57:34
صوت المقاومة/خاص-الضالع
الضالع / خاص 
التقى محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ظهر اليوم بالمهندس محسن علوي مدير المشاريع في محافظات عدن - ابين - لحج - الضالع ،  وفي اللقاء رحب المحافظ بمدير المشاريع وقدم خلالة شكره وتقديره على زيارتة الى محافظة الضالع واهتمامة فيها التي تأتي في الوقت الذي تحتاج لها الضالع من لفته كريمة من كافة الجهات نظرا لوضعها وحاجتها  لاعادة الحياة والأمل وإعادة وجهها المشرق من خلال اعادة بنيتها التحتية واعطائها ولو جزء يسير من حقها ردا للجميل لها رغم أن ما يقدم لها اليوم لا يساوي شيئا مقابل التضحيات التي قدمتها محافظة الصمود والشهداء.. واكد المحافظ انه سيتم العمل على تسهيل مهام تنفيذ المشاريع والعمل على تأمين الجهات المنفذة والمانحة دون إعاقة . 
وفي نفس السياق تحدث الاخ المهندس محسن علوي مدير المشاريع أن العام  2019 م سيتم تنفيذ حزمة من المشاريع في مجالات رص الطرقات وصيانة شبكات المياة وخزانات المياه وتشييد خزانات جديدة بحسب الاحتياج ، كما سيتم تجهيز مختبر مركزي خاص لتحليل المياة وتأهيل وتسوير الحديقة العامة وغيرها من المشاريع المهمة التي تعود بالنفع على المحافظه وابنائها .. كما أضاف أن المحافظة تم اعتمادها ضمن خمس محافظات بالجمهورية اليمنية التي تم اعتماد لها حزمة متكاملة من المشاريع  داعيا في الوقت نفسه الى تعاون السلطات المحلية والأمنية وبتعاون من المجتمع لانجاح وتنفيذ مثل هذه المشاريع  العامة ، وتذليل الصعوبات لاتاحة الفرصة للجهات المانحة بتنفيذ المشاريع بعيدا عن أي عراقيل ربما قد تلغي تلك المشاريع باعتبار أن هذا شرط أساسي للجهات المانحة.
حضر اللقاء وكيل المحافظة لشؤون المديريات ومديرعام الاشغال ومدير عام المؤسسة العامة للمياه  ومدير عام مكتب الزراعه ومدير عام الشؤون القانونيه  المحامي صادق علي مسعد ومدير عام مكتب المحافظ محمد فضل اسماعيل .
مكتب إعلام محافظة _الضالع