مؤسسة خليفة تمنح بطائق تأمين صحي لابناء الجالية السقطرية بالامارات

مؤسسة خليفة تمنح بطائق تأمين صحي لابناء الجالية السقطرية بالامارات

مؤسسة خليفة تمنح بطائق تأمين صحي لابناء الجالية السقطرية بالامارات
2018-10-28 10:53:05
صوت المقاومه/متابعات
منحت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية بطائق تأمين صحي للجالية السقطرية بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي بموجبها يسمح لهم بتلقى العلاج في مستشفيات الإمارات مجانا.
وتاتي هذا الخطوة من دولة الامارات ممثلة بموسسة خليفة بن زايد للاعمال الانسانية في اطار التعاون الكبير الذي تقدمه المؤسسة لابناء اليمن و سقطرى بشكل خاص و تخفيف عنهم اعباء تكاليف العلاج الباهضة. و كذلك في اطار الجهود الانسانية الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لمحافظة سقطرى و توسيع الخدمات لاهالي سقطرى في مختلف القطاعات الحكومية .
وقدمت الامارات عدة مشاريع و اعمال انسانية في شتى القطاعات الحكومية منها الكهرباء والصحة والميناء والمطار والمياه و صرف مرتبات للقوات المسلحة والامن وترحيل المرضى الى دولة الإمارات لتلقى العلاج و ابتعاث طلاب وطالبات للدراسة الجامعية وتاهيل الكودر من أبناء سقطرى لاكتساب الخبرات واعتماد مرتبات للطلاب الدارسين داخل اليمن وخارج اليمن وغيرها من الدعم حيت جعلت الإمارات من سقطرى غير ومختلفه عن جميع المحافظات من حيت الخدمات و البنية التحتية .
وعبرت الجالية السقطرية في الامارات عن شكرها وتقديرها العالى لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى العهد حاكم ابو ظبي على اهتمامهم بابناء سقطرى المتواجدون على اراضيهم و كذلك في سقطرى من لما قدمته من اعمال خدمية وحيوية ساعدة ابناء سقطرى في تجاوز الكثير من الصعاب خلال الفترة السابقة ولا زالت تقدم المزيد من خلال مندوبينها بقيادة السيد خلفان المزروعي الذي يعمل ليل نهار لاجل سقطرى و ابنائها .