المؤسسة الاقتصادية تسير قافلة اغاثية لمحافظة المهرة

المؤسسة الاقتصادية تسير قافلة اغاثية لمحافظة المهرة

المؤسسة الاقتصادية تسير قافلة اغاثية لمحافظة المهرة
2018-10-25 12:43:40
خاص

نتفيد لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي شعار المهرة في قلوبنا المؤسسة الاقتصادية تدشن تسليم واستلام قوافل #المهرة_في_قلوبنا المحملة بمئات الأطنان من المواد الإغاثية غذائية إيوائية .

 

 

ويجرى تسليم القوافل صباح اليوم الخميس الموافق 25/ أكتوبر2018م من قبل فريق الحملة الإغاثية للمؤسسة الاقتصادية بقيادة "محمد أحمد الطحس" وبحضور وكيل محافظة المهرة سالم العبودي ومحمد الردفاني ومدير فرع المؤسسة الاقتصادية المهرة الاستاذ "وهيب الاهدل" .

 

 

حيث سيرت قوافل #المهرة_في_قلوبنا من قبل المؤسسة الاقتصادية بحسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي الذي أكد على الإسراع في إنقاذ أهلنا في المهرة بأكبر المساعدات الإغاثية الإيوائية .

 

 

ومن خلال توجيهات فخامة الرئيس تم التنفيذ من قبل مدير المؤسسة الاقتصادية الأستاذ

"سامي السعيدي" بتجهيز أكبر قافلة إغاثية إيوائية حتى الأن شملت أطنان من المواد الغذائية منها "الأرز والسكر والدقيق والزيت والتمر " وغيرها ، كما أنه هناك قافلة محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية ومواد إيوائية منها الخيام والفرشان والبطانيات ومستلزمات السكن.

 

 

حيث تحدث وكيل محافظة المهرة " سالم العبودي" شاكرًا فخامة الرئيس " هادي" على هذه اللفته الكريمة لمحافظة المهرة المنكوبة ، ووصف الحملة الإغاثية بالدعم السخي والأول من نوعه مقدمًا إمتنانه لقيادة المؤسسة الاقتصادية الاستاذ " سامي السعيدي" ومجهوده الجبار في ايصال الحملة للمهرة.

 

 

وأفاد " العبودي" بأن القوافل التي وصلت للمهرة الحبيبة سنقوم بإيصالها الى كافة مستحقيها.

 

 

من جانب اخر تحدث مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بمحافظة المهرة الاستاذ وهيب الأهدل قائلا : نتقدم بالشكر الجزيل لرئيس الجمهورية المشير "عبد ربه منصور هادي" والقيادة السياسية الذين قدموا ومازالوا يقدمون كل ما في أيديهم لإنقاذ أهلهم في المهرة من دمار إعصار لُبان ، ويعملون مابوسعهم لإعادة الحياة وتطبيعها .

 

 

وأضاف " الأهدل" من لا يشكر الناس لا يشكر الله ونستغل هذا الحدث لنتقدم بخالص شكرنا للقيادة الشابة والإدارة الحكيمة للمؤسسة الاقتصادية في مقدمتهم مديرها الأستاذ "سامي السعيدي" الذي وعد ووفاء بوعوده ونفذ توجيهات الرئيس وها نحن اليوم نتسلم مئات الأطنان من المواد الإغاثية.

 

الجدير بالذكر بأنه تم تقسيم المحافظة إلى ثلاثة قطاعات جغرافية في المرحلة الأولى وهي : القطاع رقم (1) ويشمل العاصمة الغيظة , القطاع رقم(2) ويشمل مديريتي : حصوين وقشن , القطاع رقم (3) ويشمل مديريتي : سيحوت والمسيلة , وذلك لتسهيل عملية إيصال المساعدات للمتضررين من إعصار لُبان في محافظة المهرة.

 

 

رافق الحملة الإغاثية الفريق الإعلامي للمؤسسة الاقتصادية واللجنة الطبية الميدانية مستشفى باصهيب.

من: عبد العزيز باداس