محافظ لحج يدشن مخيم العيون الجراحي في مستشفى الوهط

محافظ لحج يدشن مخيم العيون الجراحي في مستشفى الوهط

محافظ لحج يدشن مخيم العيون الجراحي في مستشفى الوهط
2018-10-21 16:24:14
صوت المقاومة/خاص-لحج
اياد البيسه
 دشن محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله التركي ، اليوم ، مخيم ابصار الطبي المجاني لازالة المياه البيضاء وزراعة العدسات في مستشفى الوهط بمديرية تبن ، الذي تنفذه مؤسسة العيون الطبية بدعم من جمعية النجاة الخيرية الكويتية .
وفي افتتاح المخيم الذي يستمر اربعة ايام ، اشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة العيون الطبية والكادر الطبي في المخيم المجاني الذي يقديم الرعاية الصحية للمرضى وينفذ عمليات خاصة بالعيون بشكل مجاني .. مؤكدا بان السلطة المحلية بالمحافظة تدعم مثل هذه المشاريع والبرامج الصحية التي تساهم في التخفيف من معاناة المواطنين بالمحافظة .
واستعرض كل من مدير مستشفى الوهط الدكتورة اروى السقاف ، ورئيس الفريق الطبي للعيون الدكتور صالح حسن  ،  الحالات التى سوف يتم اجراء العمليات لها ، واجراء اكثر من ١٥٠ عملية جراحية ، وتركيب عدسات وازالة المياة البيضاء ومعاينة نحو اكثر من ٢٠٠٠ مريض ، بالاضافة الى أعطاء وصرف العلاجات للمرضى بشكل مجاني . 
حضر تدشين المخيم الذي يأتي باشراف من مؤسسة ينابيع الخير ، وكيل محافظ المحافظة وضاح الحالمي ، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج الدكتور عارف عياش ،  مدير مديرية تبن محسن جعفر  ، ومدير مكتب الصحة بتبن الدكتور طرزان العطيفي ، ومدير مؤسسة ينابيع الخير بلحج الشيخ نادر القطيبي .