بيان صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مرخه.

بيان صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مرخه.

بيان صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مرخه.
2018-10-04 14:13:43
صوت المقاومة/خاص-شبوة
تلبية الى دعوة القيادة العلياء بعد اجتماعها الموسع الذي ضم هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ورئاسة الجمعية الوطنية ورؤساءالقيادات المحلية بالمحافظات الذي عُقد في العاصمة عدن في تاريخ 3 أكتوبر 2018م. 
فإننا القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي *بمديرية مرخه* في محافظة شبوة نعلن التأييد الكامل لمخرجات وبنود الإجتماع وتأييد كافة البنود التي صدرت في بيانها الصادر بتاريخ 3 أكتوبر 2018م وبدورنا في القيادة المحلية في مديرية مرخه نثمن هذه الخطوة الوطنية التي تقف ضد ممارسات الحكومة الفاسدة التي عطلت مصالح أبناء شعبنا وفشلت فشل ذريع في استقرار الأوضاع بحيث لم يستشعروا ولو جزء من المسؤولية تجاة مصالح أبناء شعبنا في تحسين اوضاعه بل تزداد سوء يوماً بعد يوم في مختلف الجوانب الإدارية والمالية والأمنية والخدمات العامة، وعاثت أيادي عابثيها بما يكفي، حتى وصلت الأوضاع الإنسانية الحالية بتقدير بالغ السوء تسببت في إيقاف مؤسسات التعليم وانهيار العملة بشكل كبير وانعدام المشتقات النفطية وارتفاع الاسعار واهمال الخدمات العامة حتى ضاقت ديار أبناء شعبنا العظيم الصابر من ويلات هذه الحكومة وهم بين الجدران. 
 وأننا بحسب هذه الدعوة - دعوة القيادة العلياء- نؤكد وقوفنا. بجوار شعبنا ازاء كل ممارسات التي تقوم بها العصابات في الشرعية في صناعة الأزمات. ومحاولات تركيعه وتجويعه، سنقف اليوم ويوم غد مع أبناء شعبنا الجنوبي العظيم دفاعاً عن مصالحه ومكتسباته حتى تحقيق كامل الأهداف النبيلة السامية، كما نؤكد وقوفنا الكلي في كل مايتخذه المجلس الانتقالي في محافظة شبوة لأي مستجدات على الساحة الجنوبية في الأيام القليلة القادمة. 
والله ولي التوفيق.  
*صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مرخه.*
الخميس 4 أكتوبر 2018م.