اليافعي والصقري يصدران بيان عاجل وهام

اليافعي والصقري يصدران بيان عاجل وهام

اليافعي والصقري يصدران بيان عاجل وهام
2018-10-03 03:12:51
صوت المقاومة/خاص
عدن :- ( خاص )
أصدر كلا من العميد الشيخ عسكر بن عطيه اليافعي - رئيس حلف قبائل الجنوب العربي  والعميد الشيخ طارق علي ناصر الصقري رئيس هيئة العليا لحلف قبائل الجنوب نداء  عاجل وهام الى مختلف شرائح و مكونات الشعب الجنوبي .. 
وجاء نص البيان كما يلي :- 
..من اجل الحرية والكرامة.. وانطلاقا من شعورنا بالمسئولية امام شعبنا الجنوبي العظيم من المهره إلى باب المندب إلى سقطرى الذى قدم تضحيات جسام في سبيل حريته وتحرير كافه محافظاتة الجنوبية بمساعدة اشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا، وحرصا منا على مصلحة بلادنا  وتقديما وتغليبا لامن البلاد والعباد في هذه الفترة العصيبة وتفويتا لمقاصد الاعداء التي تهدف الي نشر الفتن ، وبما ان مصدر السلطة هو الشعب  وتشريعاته تبني علي ارادته وهواه ، فلابد من السلطة من الحفاظ على رغبة الشعب الجنوبي العظيم ومراضاته ولايمكن ان تعدل عن ارادة شعب الجنوب في حقة في تقرير المصير واستعادة دولته بحدودها المتعارف محليا وإقليميا ودوليا بحدود ما قبل 22 مايو 1990،،
وبما ان شعبنا الجنوبي العظيم شبع من الذل والهوان من حكومة الشرعية الفاسدة وكل قرارتها المفزعة الباهتة المجردة من القيم الوطنية والاخلاقية ذات التجاهل التام لمصير وحقوق الشعب الجنوبي في حياة حرة وكريمة ، وبما ان سلطة الفساد والافساد التي انشغلت برفاهية عيشها بالخارج والداخل وبنهب المال العام والانفراد برواتبهم بالآف الدولارات للفرد الواحد في الوقت الذي يتأكل فيه دخل  المواطنين مع التضخم الاقتصادي الذى صنعته قرارتهم ،وعدم شعور الحكومة الفاسدة بالمسئولية تجاه الشعب المطحون والمغلوب على أمره سواءً كان في الشمال أم في الجنوب والذي يعيش تحت المأساة، رغم وقوف الأشقاء معنا من دول التحالف العربي منذ بداية الحرب الذي دخلت عامها الرابع بقوة في دعمهم للجنوب سواء بالمال او السلاح وفي كافة المجالات ولكن مع الاسف الشديد كل هذا وذاك ذهب و يذهب في بطون وكروش اعداد قليلة من الفاسدين  الذين لا يتعدون اصابع اليد الواحدة ويسكنون بأفخر الفنادق والقصور   وتتعاطم أرصدتهم  البنكية وأملاكهم  الفخمة من العقارات والسيارات الفارهة على حساب الشعب الذي يئن  من الفقر والامراض الفتاكة  والذل والهوان
.....وبناءً على ماسبق ومن هذا المنطلق.....
فإننا في حلف قبائل الجنوب العربي وتعقيبا على بيان نائب رئيس المجلس الأنتقالي وبيان اجتماع المجلس الأنتقالي الجنوبي الممثل الشرعي لقضيتنا الجنوبية سياسياً بموجب إعلان عدن التاريخي 4مايو 2017 فإننا نمهل سيادة الأخ المشير عبدربه منصور هادي حتى الى تاريخ 6/ 10/ 2018م  بالاتى:
1. اقالة الحكومة ا لفاسدة
ووقف صرف كافة رواتبهم
والتحفظ على كافة اموالهم وممتلكاتهم. 
2. تشكيل حكومة وطنية من كافة الأطياف بالتوافق مع سيادة الأخ المشير عبدربه منصور هادي بشخصية وطنية بتوافق تحالف دول دعم التحالف العربى والامم المتحدة وتزكية المجلس الأنتقالي لها يعتبر تزكية شعب الجنوب كافة كونه هو المفوض الشرعي للجنوب بموجب إعلان عدن التاريخي 4مايو 2017م.  
3. عدم ربط الاغاثة بالشرعية او حزب الإصلاح المصنف إرهابيا ولابد من إغلاق كافة مقراته وجمعياته وخاصة في جميع المحافظات الجنوبية. 
4. الشعب الجنوبي يمهل  فخامتكم حتى السادس من اكتوبر لتنفيذ إرادته الفولاذية التي لايمكن التنازل عن أي بند من بنودها.
5. كما أننا في حلف قبائل الجنوب العربي نفوض الاخ الرئيس القائد الشيخ/عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي- رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي بموجب التفويض الذي فوضكم اياه الشعب الجنوبي في 4مايو2017 و21 مايو 2017 لتمثيل  الجنوب محلياً وإقليمياً ودولياً. 
5. اننا بأسم حلف قبائل الجنوب العربي نطالبكم بما فوضتم به، وهو تحقيق مطالب الشعب الجنوبي وذلك بتشكيل حكومة وطنية من كافة الأطياف الجنوبية او حكومة حرب او حكومة ظل أو حكومة انتقالية أو حكومة مؤقته تتولي ادارة الجنوب حتي تضع الحرب اوزارها وذلك بالتزامن والتوافق مع الأخ المشير عبدربه منصور هادي و كذلك بتوافق ودعم دول  التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة التي مدتنا بالسلاح والرواتب ونظمت ودعمت  استقرار وتصليح الحياة المعيشية في جنوبنا الحبيب  لذلك لن نسمح في ان يتطاول عليها احد من اقزام الفساد.
لذلك فإننا في حلف قبائل الجنوب العربي نفوض سيادة الأخ الرئيس القائد الشيخ عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي بإتخاذ القرار وتمثيلنا سياسياً أمام العالم أجمع وكلنا إلى جانبه. 
6. بما ان وعد الحر دين عليه هكذا يقول المثل بل هو من اكبر الديون التي في رقبة الانسان، ومن نجح في قضائه نال مكانته بين الناس وارتفع، ومن خالف وعده يعتبر ساقطاً دنيئا،
لذلك فوضناك لتحقيق مطالب شعبنا الجنوبي الحر الاصيل.
*..... تحذير للحكومة الفاسدة .....*
ونحذر حكومة الشرعية الفاسدة 
ونحملها كافة النتائج السلبية في حالة عدم تنفيذ إرادة شعب الجنوب العربي  وعدم تنفيذها ؛ ونعتبره دليل على تجاهل الشعب المغلوب على أمره وهنا لابد من دعوة كافة أبناء شعبنا الجنوبي العظيم عشاق الحرية والاستقلال  إلى انتفاضة عارمة  فالانتفاضة الشعبية القادمة ستكون الدرس الذي يوجع كافة أعداء الجنوب العربي وأي نتائج سلبية سوف نحملها حكومة الفساد إذا لم تستغيل أو يتم اعفائها من قبل سيادة الأخ المشير عبدربه منصور هادي .
ندعوا الله ونطلبه أن يرزقنا نوراً وسلاماً في قلوبنا الجميع وان ينير بصائرنا لصالح البلاد والعباد.
وللجميع جزيل الشكر والتقدير الاحترام.
اخوانكم/
العميد الشيخ عسكر بن عطيه اليافعي - رئيس حلف قبائل الجنوب العربي  .
والعميد الشيخ طارق علي ناصر هادي الصقري - رئيس الهيئة العليا لحلف قبائل الجنوب العربي.
وكافة أعضاء الهيئة العليا لحلف قبائل الجنوب العربي.
حرر اليوم الأربعاء الموافق 3 اكتوبر 2018