قيادي في الحماية الرئاسية يزور جرحى جبهة التُحيتا ويوجه بعلاجهم

قيادي في الحماية الرئاسية يزور جرحى جبهة التُحيتا ويوجه بعلاجهم

قيادي في الحماية الرئاسية يزور جرحى جبهة التُحيتا ويوجه بعلاجهم
2018-09-26 20:23:39
المكتب الاعلامي

تفقد القائم بأعمال قائد اللواء بعدن المقدم/ وجدي الحيدري الجرحى حالة الجرحى والمصابين في جبهة التحيتا والمرقدين في المستشفيات الحكومية والخاصة في العاصمة عدن للإطمئنان عليهم وعلى حصولهم على أعلى مستوى من الخدمة الطبية اللازمة لهم.

 

وفِي الزيارة نقل المقدم وجدي الحيدري تحيات قائد لواء النقل العام حرس رئاسي العميد/ أمجد خالد القحطاني وأشاد بالدور البطولي الذي قام به أفراد اللواء بجبهة التُحيتا.

 

وقال الحيدري أنّ قيادات لواء النقل العام حرس رئاسي حريصة جدًا على الإهتمام والمُتابعة الدائمة للجرحى والمصابين من أفراد اللواء القادمين من جبهة التُحيتا.

 

وأشار الحيدري أنّ حسب توجيهات قائد لواء النقل العام حرس رئاسي العميد/ أمجد خالد القحطاني فسوف تصلّ للجرحى والمصابين من افراد اللواء كافة مُستحقاتهم المالية إلى غرفهم في المستشفيات والعيادات أو منازلهم عبر مندوبين الجرحى كي نُسهل على الجرحى والمصابين المُتابعة.

 

ووجه الحيدري الأخوة في مكتب الجرحى باللواء بالإهتمام والعناية بالجرحى ومُتابعة حالتهم الصحية ورفع التقارير اليومية عنهم لقيادات اللواء كي يتم توفير الاحتياجات اللازمة لهم حتى يستكملوا علاجهم في الداخل أو خارج الوطن.

 

رافقه في الزيارة النقيب/ مازن الوصابي قائد كتيبة المدرعات والملازم / روؤف النجدي القائم بأعمال ركن عمليات اللواء والملازم / محمد جمال سكرتير قائد اللواء والملازم / ناصر مسؤول مكتب الجرحى باللواء.