*بعدالانتهاءمن عملية تركيب مولدات الاحلال لاتصالات المحفد المجلس الاهلي يقدم رسالة شكرليمن موبايل*

*بعدالانتهاءمن عملية تركيب مولدات الاحلال لاتصالات المحفد المجلس الاهلي يقدم رسالة شكرليمن موبايل*

*بعدالانتهاءمن عملية تركيب مولدات الاحلال لاتصالات المحفد المجلس الاهلي يقدم رسالة شكرليمن موبايل*
2018-09-15 18:04:52
صوت المقاومة/خاص-ابين
*خاص* *المحفد*
*ابوالعنودالكازمي*
بعد وصولها صباح الامس و الانتهاء من تركيب مايسمى بعملية الاحلال للمولدات الكهربائية الجديده  لمحطـــة اتصالات مديرية المحفدمحافظة ابين مساء هذاء اليــوم من قبل شــركة يمن موبايل المجلس الاهلي بالمديرية يبعث رسالة شكروعرفان لادارة يمن موبايل كونه المسئؤل عن الحمايه الامنية للمحطة بالمديريه منذوعام2014م الى يومنا هذاء وبدورناءننشرها كماءجاءت. !!
باســـــم رئيس واعضاءاللجنة الاهلية العليا للمجلس الاهلــي. م/المحفدابين نتقدم بخالص الشكر والتقدير لاادارة يمن موبايل لتجاوبهم المسئؤل معنا في ارسال اثنين مولــدات  كهربائيــة لمحطة اتصالات المديريه بعد تدهور المولدات السابقه وافتغار قطع غيار تلك النوعيه اثنا الصيانه والاعطاب الفنيه !!
كما لايسعنا ان نشكر كل الجهود الجباره لكل من كنا على تواصل بهم وهم المهندس عبدالجليل الحيمي رئيس قسم الصيانه والتشقيل ليمن موبايل والمهندس طه البنئ رئيس قسم القوى والتكييف لفروع المحافظات والمهندس عبدالرؤوف معمر قسم المتابعه لفروع ابين ولحج باادرة يمن موبايل بالاضافة للمهندسين بقسم الصيانه لفرع المؤسسه م/ابين سعيديسلم واحمدالملاحي مثمنين ومقدرين  دورهم الكبير الذي لمسناه منهم بتواصلنا معهم في انجاح عملية الاحلال الكهربائيه الجديده للمحطة اتصالات المديريه ذات التقنية الممتازه المعمول بها والتي تم تركيبها !!
وفي الختام اسمحولنا ان نضعكم امام مطلبين بكل احترامنا وتقديرنا لكم تصب في اطار خدمات محطتكم لااهالي تلك المديريه المحرومه كونها المحطة الوحيده 
للاتصالات لدينا والتي تتمثل النقطة الاولى بااصلاح الطريق المؤدي لهضبة الجبل والمشقة التي تعــيق من صعوبة طلوع اي متطلبات للمحطة مثل المحروقات وغيرها بسب تراكم الخراب في ذلك الطريق لمايقارب من 13عام دون صيانه واعادة النظر في كل مارفعناه لكم قبل عامين في هذا الشان
اماءالنقطة الثانيه وهي مطالبة الاهالي في  توسيع نطاق عملية الشبكه بوضع عدة اجهزة بث بالمحطة لمناطقهم المحرومه  نهائيا من خدمات الاتصالات  وبحكم مساحة المديريه من الناحيه الجغرافيه ومرتبتها الاولــى على مستوى محافظة ابين. !!
وتقبلـــوا خالص شكرنا ومودتنا لكم مجددا. !!
المجلس الاهلي مديرية
المحفدمحافظة ابين