عميد كلية الحقوق يلتقي عميد المعهد العالي للقضاء في العاصمة عدن

عميد كلية الحقوق يلتقي عميد المعهد العالي للقضاء في العاصمة عدن

عميد كلية الحقوق يلتقي عميد المعهد العالي للقضاء في العاصمة عدن
2018-09-12 19:23:24
صوت المقاومة الجنوبية - خاص

التقى عميد كلية الحقوق د. محمد صالح محسن بمكتبه اليوم الأربعاء 2018/9/12م فضيلة القاضي د.نضال شيخ عبيد عميد المعهد العالي للقضاء، حيث تبادلا الطرفان الحديث في المواضيع ذات الاهتمام المشترك وناقشا التحضير لتسجيل المتقدمين للدراسة في المعهد لهذا العام الدراسي 2019/2018م الذي سيبدأ في يوم الأحد القادم الموافق 2018/9/16م في مبنى كلية الحقوق بمدينة الشعب وسيستمر حتى 2016/9/30م وفقاً للشروط التي أقرها مجلس المعهد العالي للقضاء بحسب قانون المعهد على أن يحتوي ملف كل متقدم على الآتي:                            

1) شهادة البكالوريوس مع أخرى طبق الأصل. 

 2) بيان الدرجات مع آخر طبق الأصل.    

 3) شهادة الثانوية العامة مع أخرى طبق الأصل. 

4) البطاقة الشخصية الأصلية مع صورة لها.  

5)  أربع صور شمسية حديثة.  

   أما بالنسبة لخريجي العام الدراسي 2016 _ 2017م ، فعليهم إحضار  المصدقة (وثيقة التخرج) كبديل للشهادة شريطة إحضارها حال صرفها من الجامعة المتخرج منها ، مع الالتزام ببقية الشروط المذكورة سابقاً.      

يأتي هذا اللقاء ضمن عدة لقاءات تمت بين الطرفين سابقاً ، وذلك للتحضير للعام الدراسي الأول في المعهد العالي للقضاء في العاصمة المؤقتة عدن ، وقد أشار عميد كلية الحقوق  بأن رئيس جامعة عدن أ. د. الخضر ناصر لصور قد وجه عمادة كلية الحقوق بتقديم كل أوجه التعاون والمساعدة لعمادة المعهد سواءً بتمكين طلابه من استخدام مكتبة الكلية أو استخدام القاعات الدراسية إن احتاجوا إليها،  وكذا توفير ما يحتاجه المعهد من الأساتذة المتخصصين وأي أمور أخرى.