ابناء المحفد في نداء عاجل الى قائد الحزام الامني بأبين : تداركوا الامر قبل فوات الاون.

ابناء المحفد في نداء عاجل الى قائد الحزام الامني بأبين : تداركوا الامر قبل فوات الاون.

ابناء المحفد في نداء عاجل الى قائد الحزام الامني بأبين : تداركوا الامر قبل فوات الاون.
2018-09-11 19:32:41
صوت المقاومة/خاص-ابين
 / ابين ـ المحفد / 
ابوالعنود الكازمي / خاص
ناشد ابناء مديرية المحفد في قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والمجلس الاهلي ومشائخ واعيان ومثقفين ومنظمات مجتمع مدني ، قيادة الحزام الامني في محافظة ابين بسرعة ملاحقة وضبط احد الخارجين عن القانون والذي تسبب بأيقاف العمل في مشروع كهرباء المحفد ــ شبوة.
وجاءت مناشدة ابناء المحفد في نداء حصلنا" على نسخة منه موجهاً الى القائد الامني عبداللطيف السيد بسرعة ضبط ومحاسبة المدعو عبدالحكيم سعيد ابوجاهل القميشي بسبب ايقافه و منعه استكمال عمل مشروع الكهرباء المحفد ــ شبوه . !
كما قال ابناء المحفد في ندائهم : لقد سئمنا من كل المحاولات والنداءت القانونيه للجهات الرسميه بمحافظة شبوه مرورا بمدير امنها شبوه ووكيلها وقيادات النخبه الشبوانيه بمحوري عزان والصعيد ومدير امن مديرية حبان وايضا نائب وزيرالداخليه وبالاضافه لمشـــــايخ واعيان قبيلة ال مجور لقموش ولم نجد من تلك الجهات المذكوره التعاطي الايجابي مع مظلومية وشرعية بلاغاتنا ضد هذا الشخص الذي تعد تصرفاته هذة اكبر ارهابا حيث تسبب في حرمان اكثر من خمسون الف نسمه في ان ينعموا  بحقهم بخدمات اهم مشروع حيوي ينتظره ابناء تلك المديرية المحرومه من عشرات السنين في هذا الجانب الخدمي لمشروع الكهرباء .
الاخ القائد المناضل عبداللطيف السيد ..
لقد طرقنا تلك الابواب و للاسبوع الخامس على التوالي دون ان نجد لصوتنا اذناً تصغي .. وعليه فاننا نوجه لكم نداء التقدير والاحترام والمسئولية لانقاذ ماتبقى من المهله المحدده للمقاول قبل الانسحاب نهائيا من اكمال عمل الربط للضغط العالي المحفد ــ شبوة .
واضافوا : ان عملية الانسحاب للمقاول ستحدث ردة فعل من ابناء المديريه قد تؤثر سلبا على الاستقرار الامني نظرا لترابط وتداخل المصالح المشتركه العامه بين ابناء المحفد وجواره الحدودي المتداخل مع ابنا قبايل لقموش شبوه و التي  ينتمي اليها ذلك الشخص المعرقل والمعطل حتى الآن للمشروع. !!
في الختام نامل من شخصكم الفاضل النظر بعين الاعتبار لهذا النداء الهام  هذا و ســرعة اتخاذ موقف حازم تجاه ذلك الشخص بموجب القانون والمسئولية الامنيــة التي تتحملوها بمحافظة ابين والمحفــــد احد مديرياتها ووفقكم الله في تلك المهام العظيمه لحياة الشعوب وتقبلوا خالص تقديــــــــرنا! !!