اللجنة الامنية في لحج تفعل دور العمليات المشتركة بالمحافظة

اللجنة الامنية في لحج تفعل دور العمليات المشتركة بالمحافظة

اللجنة الامنية في لحج تفعل دور العمليات المشتركة بالمحافظة
2018-09-02 15:24:30
خاص

عقدت اللجنة الامنية اليوم الاحد لقاء جمع قيادات السلطات الامنية بقيادة المحافظة لبحث الوضع الامني في المدريات.

 

 

ووقفت اللجنة في اجتماعها، أمام عدد من القضايا  الأمنية، وكيفية مواجهتها، وفق جملة من المعالجات والتدابير الأمنية.

 

 

 

واتخذت اللجنة عدداً من الإجراءات الأمنية الخاصة بتفعيل دور العمليات المشتركة بين الأجهزة الأمنية التي سبق وأن أقرتها اللجنة في الاجتماع السابق ، وترتيب وإعادة وضع النقاط الأمنية والعسكرية في مداخل ومخارج المحافظة تحت قيادة وإدارة غرفة العمليات المشتركةوبمندوبين من الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة للإشراف والمتابعة على النقاط العسكرية والأمنية والسيطرة الأمنية ،ومحاربة ظاهرة التهريب ... وعقد الاجتماع كل شهر لتقيم الأعمال ومعالجة السلبيات وتحسين الخدمات الأمنية وحفظ الاستقرار... إضافة إلى وقف أي استحداثات في الأراضي والبناء عليها حتى يتم الفصل فيها من قبل الأجهزة القضائية بالمحافظة.

 

 

 

وفي بداية الاجتماع نقل المحافظ تهاني وتبريكات فخامة الرئيس/عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ،وكما حيا الاجتماع أبطال الجيش والمقاومة في جبهات المحافظة وما يقدمه الابطال من انتصارات متتالية على المليشيات الإنقلابية في جبهة الشريجة الراهدة بقيادة البطل اللواء الركن/فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة والقادة الميدانيين /مختار النوبي ومحمد فريد ،وجبهة طورالباحة شعب حيفان القبيطة بقيادة البطل/وافي الغبس" الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية ويسقطون التباب تلو الأخرى في ظل إنهيار المليشيات أمام ضربات ابطالنا... والى كل الابطال  المرابطين في جبهات القتال..

 

 

 

 وفي الاجتماع شدد المحافظ التركي على بذل الجهود الامنية وتكثيفها في استتابة الامن واخذ الحيطة والحذ مع مزيد من اليقظة الامنية من اي اعمال للعناصر التي تستهدف المحافظة والتعامل المسئول والاخلاقي مع المواطنين القادمين من مناطق  الصراع من المحافظات الشمالية... وأكد بان لحج تعيش وضعا امنيا افضل بجهود الابطال من قوات الامن والحزام الامني وكل الوحدات العسكرية ...

 

 

 

واكد على التنسيق الامني العالي بين كل الأجهزة الأمنية بالمحافظة من اجل استتابة الوضع نحو الافضل وعدم ايجاد ثغرات للاعداء كي يخترقوا المحافظة والعبث فيها ، خاصة وان محافظتنا تعيش اجواء حرب في بعض جبهاتها الحدودية  لديها منافذ في اكثر من مديرية ولازال الانقلابيين  يتربصوا تلك اللحظة وما العمليات التهريبية  خير دليل على ان تلك القوى الانقلالية تريد العودة والعبث بامن محافظتنا الباسلة ...وقد تحدث كلا من مدير الأمن العام العميد  صالح السيد وقائد الحزام الأمني بالمحافظة ، وقائد لواء لبوزة ومدير جهاز الأمن السياسي  ، وقائد الشرطة العسكرية بالمحافظة،  جميعها تتحدث في أمن وأمان واستقرار لحج والوطن بشكل عام.