سالمين يوجه باعتماد آلية جديدة لمراقبة سيارات نقل القمامة في عدن

سالمين يوجه باعتماد آلية جديدة لمراقبة سيارات نقل القمامة في عدن

سالمين يوجه باعتماد آلية جديدة لمراقبة سيارات نقل القمامة في عدن
2018-08-29 14:44:34
عدن / عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي

 

ترأس القائم باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع على اجتماعا صباح اليوم بمبنى صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن .بحضور مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة المهندس / قايد راشد ومدراء إدارات الصندوق .

كرس الاجتماع لمناقشة جوانب نجاحات أعمال الصندوق وجوانب القصور خصوصا خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك .كما تم مناقشة تفعيل اعمال الصيانة للمعدات والاستفادة القصوى من الآلات والمعدات القديمة لتغطية الحد الأدنى من الاحتياج القائم  لوسائل ومعدات نقل القمامة .



بالإضافة إلى مناقشة إشكاليات طريق مقلب القمامة في بئر النعامة  والذي  تم إغلاقه من قبل قوات التحالف والانعكاسات السلبية على عملية نقل القمامة الى المقلب.

وكان القائم باعمال محافظ عدن / احمد سالم ربيع على قد استهل كلمته بتقديم التهاني والتبريكات لعمال وموظفي وقيادة صندوق النظافة والتحسين بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مشيدا بالجهود التي يبذلونها على مدار العام بما في ذلك خلال أيام إجازات عيد الأضحى المبارك .

وفي هذا الصدد وجه القائم بأعمال المحافظ  باعتماد آلية جديدة لضبط ومراقبة  حركات السيارات التابعة للصندوق والحرص في الحفاظ على ممتلكات الصندوق من وسائل النقل والمعدات اللازمة لاعمال رفع القمامة .

من جانبه استعرض المهندس / قايد راشد المدير التنفيذي للصندوق مجمل الأوضاع والإشكاليات التي تواجه عمل الصندوق والإجراءات المتخذة لتجاوز تلك الإشكاليات .

 

ومنها العمل ب٤٩ سيارة نقل للقمامة في الوقت الراهن فيما كان الصندوق يمتلك  عام ٢٠٠٩م من السيارات والمعدات نحو (٢٥٠) الية وسيارة كبيرة وصغيرة وغرافات وفرامات وغيرها من المعدات اللازمة لاعمال النظافة.

كما تطرق الى اشكاليات الارتفاع الجنوني لاسعار مواد الصيانة  والوقود وغيرها وهو ما انعكس حاليا على اعمال النظافة .مشيرا الى انه وبفضل اصرار ادارة الصندوق وكل الموظفين والعمال يسير العمل بوتيرة عالية ونقوم بتغطية العجز من خلال استئجار المعدات والسيارات الكبيرة من القطاع الخاص لنقل القمامة .