اللواء بن بريك:الانتقالي يسير بثبات وفساد الشرعية تسبب بتدهور الاوضاع

التقى وفد من الجالية الجنوبية بالسعودية ودول الخليج.

اللواء بن بريك:الانتقالي يسير بثبات وفساد الشرعية تسبب بتدهور الاوضاع

اللواء بن بريك:الانتقالي يسير بثبات وفساد الشرعية تسبب بتدهور الاوضاع
2018-08-09 15:58:50
صوت المقاومة/خاص-الحديدة
التقى مساء امس الأربعاء وفد رفيع المستوى من الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي برئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء احمد سعيد بن بريك في العاصمة المصرية القاهرة.
وأكد   اللواء أحمد سعيد بن بريك خلاللقاءة بوفد الجالية الجنوبية بأن المجلس الانتقالي يسير بخطى واثقة ومدروسة داعيا الجنوبيينالى مزيدا من الصبر والثبات مشددا على ان الجنوب اتي لا محاله شاء من شاء . وابأ من ابأ
واوضح ان تدهور الاوضاع الامنية والمعيشية التي يعيشها أبناء الجنوب يعود لتراكم فساد الشرعية والتي لم تنجح في توفير متطلبات العيش الكريم لابناء الجنوب. .
وأضاف ان اخراج الشعب الجنوبي من هذه المعاناة والقضاء على التدهور الاقتصادي مهمة صعبه وتحتاج من جميع الجنوبيين رص الصفوف الوقوفمعا لتجاوز هذا المنعطف الصعب الذي يعيشه شعبنا الجنوبي عامه وعدن خاصه .
كما تحدث ايضا حول المستجدات الدولية الخاصة بوضع الجنوب ومشاركه المجلس الانتقالي باي مشاورات قادمة خارجية كممثل خاص للجنوب. .
بدوره تحدث الأستاذ نصر الشيخ العمري اليافعي عن التحديات والصعوبات الذي تتعرض لها الجالية الجنوبية من خلال بعض الجهات المعادية للقضية الجنوبية ومحاولة استغلالها لبعض الشباب المندفع لشق صف الجالية الجنوبية مؤكدا رفض ابناء الجالية الجنوبية لمحاولة تفريخهم و شق الصف الجنوبي .
وفي اثناء اللقاء كان لرئيس المجلس الأعلىالجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي عباس صنيج الشاعري اتصالا هاتفيا بسعادة اللواء أحمد سعيد بن بريك واستمع الى شرحا مفصلا من الشاعري عنقوة وصمود الجالية الجنوبية مؤكدا بأن الجالية الجنوبية والمحلس الانتقالي وجهين لعمله واحده ومشددا على ضرورة التعجيل في تحريك عجلة المجلس الانتقالي إلى الأمام.
وبعد ذلك تم التواصل مع نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية الشيخ عبدالله الحضرمي والذي بدوره اثنى على جهودالمجلس الانتقالي وتحركاته السياسية الثابتة مؤكدا بان أمواله الجنوبية تحت رهن إشارة المجلس الانتقالي وأنها ستواصل المسيرة بنفس وروح واحد مع المجلس الانتقالي حتى تحقيق أبناء الجنوب  التحرير والاستقلال الناجز  .
حضر اللقاء الأستاذ عبدالله محمد سعد الحدي(أبو باسل الحدي) رئيس الجالية الجنوبية بمنطقة جيزان  والأخ محمد علي الناخبي عضو الجالية الجنوبية.