رئيس انتقالي شبوة يتفقد مستشفى الكلى التخصصي ومركز الكلى بعزان

رئيس انتقالي شبوة يتفقد مستشفى الكلى التخصصي ومركز الكلى بعزان

رئيس انتقالي شبوة يتفقد مستشفى الكلى التخصصي ومركز الكلى بعزان
2018-08-04 18:40:56
صوت المقاومة الجنوبية - خاص

قام رئيس انتقالي شبوة الشيخ علي السليماني ومرافقيه بزيارة الى المستشفى التخصصي لجراحة الكلى في المستشفى، حيث كان في استقبالهم الدكتور ناصر مذيب المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية مدير المستشفى ، حيث اطلع السليماني على كافة اقسام معادله على شرح مفصل عن المهام والخدمات التي يقودها المريض للمرضى خلال الفترة القادمة.
وثمن السليماني الجهود التي تركزها مؤسسة شبوة للتنمية في المجال الصحي والانساني في محافظة شبوة ، وفي نفس التاريخ والعقابات في المستشفى وفي نهاية اللقاء عبر الدكتور ناصر مهاد عن سعاد في هذه الزيارة التي وصفها بالمفاجئة ، شاكرا الشيخ علي السليماني والمجلس الانتقالي على اهتمامهم في المجال الصحي والإنساني.
رافق رئيس انتقالي شبوة في هذه الزيارة ، نائبه الاستاذ عيدروس باعوده ورئيس انتقالي ميفعة سالم حميد ياعوضة ، و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة. وفي نهاية اللقاء عبر الدكتور ناصر مهاد عن سعاد في هذه الزيارة التي وصفها بالمفاجئة ، شاكرا الشيخ علي السليماني والمجلس الانتقالي على اهتمامهم في المجال الصحي والإنساني. رافق رئيس انتقالي شبوة في هذه الزيارة ، نائبه الاستاذ عيدروس باعوده ورئيس انتقالي ميفعة سالم حميد ياعوضة ، و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة.
وفي نهاية اللقاء عبر الدكتور ناصر مهاد عن سعاد في هذه الزيارة التي وصفها بالمفاجئة ، شاكرا الشيخ علي السليماني والمجلس الانتقالي على اهتمامهم في المجال الصحي والإنساني. رافق رئيس انتقالي شبوة في هذه الزيارة ، نائبه الاستاذ عيدروس باعوده ورئيس انتقالي ميفعة سالم حميد ياعوضة ، و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة.