مدير عام مديرية الشيخ عثمان يتفقد عمل المضخة العامة في الممدارة

مدير عام مديرية الشيخ عثمان يتفقد عمل المضخة العامة في الممدارة

مدير عام مديرية الشيخ عثمان يتفقد عمل المضخة العامة في الممدارة
2018-07-31 15:11:47
خاص

تفقد الاخ / احمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي المضخة الرئيسية في منطقة الممدارة للاطلاع على عمل المضخة وكذا دخول مضختين اضافيتين مقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي .

واستمع المحضار الى شرح مفصل على اهمية عمل المضخة واستمرارية العمل بشكل متواصل للضخ للحفاض على مستوى منسوب تجنبا للانسدادات وطفح  مياه الصرف الصحي للشوارع وذلك من الاخ /محمد علي مدير الصرف الصحي .

 

وقدم المحضار شكره وتقديره للهلال الاحمر الاماراتي في دعمه والتي تاتي ضمن عدد من الاسهامات التي يقدمها الهلال الاحمر الاماراتي للمديرية مثمنا الجهود التي تساهم في تحسين مستوى الخدمات للمواطن .

كما تفقد المحضار شوارع الممدارة  استجابة للبلاغات المقدمة والتي تخص جانب الصرف الصحي لمعالجة الاختلالات ومعالجات بعض الصعوبات .

وتاتي هذه الزيارات التفقدية للاطلاع عن كتب عن سير اعمال الصرف الصحي والنظافة والمشاريع والانارة في المديرية انطلاقا من الحرص الدائم على تحسين مستوى الخدمات العامة ورفع المعاناة عن المواطنين .

 

حضر الزيارة المهندس /أحمد المصعبي مدير الاشغال والطرق

والاستاذ/محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية والاخ /ناصر البان رئيس لجنة الخدمات والاخ / محمد علي مدير الصرف الصحي في المديرية .