المكتب الإعلامي للمؤسسة الاقتصادية يوضح حول كورنيش المعلا ( الحمراء )

المكتب الإعلامي للمؤسسة الاقتصادية يوضح حول كورنيش المعلا ( الحمراء )

المكتب الإعلامي للمؤسسة الاقتصادية يوضح حول كورنيش المعلا ( الحمراء )
2018-07-30 21:21:17
صوت المقاومة الجنوبية - خاص

وضح المكتب الإعلامي للمؤسسة الاقتصادية حقائق حول المنشور الذي يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي حول كورنيش المعلا (( الحمراء )) بأنه لا أساس له من الصحة من حيث ما ذكر فيه من مبالغ خيالية وليس للمؤسسة الاقتصادية أي علاقة بالموضوع، وأن الصورة التي التقطت للمدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية الأستاذ سامي السعيدي مع مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق كانت بالصدفة اثناء مرور السعيدي بجانب نقطة الحمراء.

وأفاد المكتب الإعلامي بأن المدير التنفيذي للموسسة الاقتصادية الأستاذ سامي السعيدي نزل بالصدفة وشاهد الاخ فهد مشبق مدير عام مديرية المعلا بجانب نقطة الحمرء ونزل وسلم عليه وأثناء النقاش طلبوا من السعيدي دعم للكورنيش.

وأضاف المكتب الإعلامي أن الأستاذ سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية تبرع بدعم ترميم الكورنيش بالمظلات وذلك دعم لأبناء عدن وهذا دعم من المؤسسة وليس مقاولة، ايضا بدون اي مقابل من قبل المؤسسة الاقتصادية.

وأشار المكتب الإعلامي بأن ماذكر في هذا المنشور من تكلفة للمشروع ليس لنا اي علاقة بما جاء ولا لنا علم بذلك وليس من اختصاص المؤسسة الاقتصادية رصف الكورنيش او رصف الشوراع وهذا عمل الاشغال العامة والطرق.

ويختتم المكتب الإعلامي للمؤسسة الاقتصادية بالقول :" نتمنى من مدير عام مديرية المعلا الاخ فهد المشبق بأن يرد ويوضح بنفسه عن ماجاء في المنشور الزائف، وماهو مصدر هذا الخبر .

صادر عن المكتب الإعلامي للمؤسسة الاقصادية م/ عدن 

30 يوليو 2018م