سالمين يلتقي وفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

سالمين يلتقي وفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

سالمين يلتقي وفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
2018-07-30 15:40:04
عدن / نبيل الجنيد تصوير زكي اليوسفي

التقي القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين اليوم نائب مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد عبدالقادر محمد باهرون .

وكرس اللقاء الذي عقد بحضور وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ومدير عام التخطيط  والتعاون الدولي المهندسة انتصارسعيد مرشد _ سبل تعزيز العلاقات بين السلطة المحلية وبرنامج الأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع الخدمية بالمحافظة  .

وفي مستهل اللقاء رحب القائم بأعمال محافظ عدن بممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية في تذليك الصعوبات أمام البرنامج الإنمائي وكل المنظمات الدولية لما شأنه تنفيذ المشاريع الخدمية المقدمة لمحافظة عدن .

وقال سالمين أن محافظة عدن تمثل عاصمة للحمهورية اليمنية وتستقبل كل أبناء الوطن وهو الأمر الذي يتوجب علينا جميعا العمل على إعادة البنية التحتية وتطويرها من أجل تقديم الخدمات للمواطنين بشكل طبيعي ، معبرا عن شكره للأمم المتحدة التي تبذل جهودا لتقديم الخدمات للمواطنين بمختلف المجالات التنموية. 

بدوره اكد نائب مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على أهمية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية وبرنامج الأمم المتحدة من أجل تنفيذ المشاريع الخدمية وفقا للاحتياجات التي سيتم تقديمها في العديد من المجالات .

معبرا بالشكر والتقدير للقائم بأعمال محافظ عدن الذي ابد استعداد الكامل وكل فريق العمل بقيادة السلطة المحلية ومكتب التخطيط والتعاون الدولي على إنجاز المهمات الموكلة فيما يتعلق بالجوانب التنموية .

حضر وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي المهندسة انتصار سعيد مرشد والمنسق للمنظمات الدولية بمكتب التخطيط بعدن  انيس عبدالله