دورة تدريبية لمنتسبي خفر السواحل في سقطرى

دورة تدريبية لمنتسبي خفر السواحل في سقطرى

دورة تدريبية لمنتسبي خفر السواحل في سقطرى
2018-07-30 15:19:45
خاص:

 

دشن نائب مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى العقيد صالح عيسى غانم، اليوم ، الدورة التدريبية لخفر السواحل في مجال الدفاع المدني .  


ويتلقى المشاركون عدد من المحاضرات النظرية المرتبطة بالوقاية من الكوارث وتشكيل فرق الحماية وتنفيذ خطط الطوارئ في الاخلاء وضمان السلامة في حال وجود أي حوادث أو كوارث وذلك من قبل عدد من قبل كوادر متخصصة من الدفاع المدني .


 

  وفي افتتاح الدورة  اشار نائب مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى العقيد صالح عيسى غانم أهمية عقد هذه الانشطة التدريبية التي تسهم في بناء قدرات منتسبي خفر السواحل في مجال المفاهيم المرتبطة بالدفاع المدني ,

 

مشيدا  بالدور الملوس الذي يقوم به التحالف للدفاع  المدني  في  مجال تأهيل وتدريب منتسبي خفر السواحل ومساعيه في رفع الوعي الوقائي والتهيئة لحالات الكوارث الذي ينعكس ايجابا في التقليل من الخسائر الناجمة عن الحوادث والكوارث وتعزيز حالة الأمن والاستقرار بالمحافظة .


   ودعا نائب المدير العام المشاركين بالاهتمام بالزي العسكري  والالتزام بالعمل ،لافتا الى حرص قيادة شرطة محافظة سقطرى في حل المشاكل منتسبيها والعمل على تحسين وتيرة العمل في إداراتها واقسام الشرط فيها . 

 

 

   مؤكدا اهتمام رعاية ودعم م نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري والمدير عام شرطة ارخبيل سقطرى العميد علي أحمد الرجدهي في كافة الجوانب ، مشيدا بالدور الملموس للقيادة التحالف العربي في رفع قدرات الجهات الأمنية بمحافظة سقطرى .