محافظ لحج يلتقي الممثل الأعلى للأمم المتحدة في اليمن

محافظ لحج يلتقي الممثل الأعلى للأمم المتحدة في اليمن

محافظ لحج يلتقي الممثل الأعلى للأمم المتحدة في اليمن
2018-07-26 16:56:57
خاص:

التقى السيد ايمن غرائيبه الممثل الأعلى للأمم المتحدة في اليمن، صباح يومنا هذا في مكتب الأمم المتحدة/عدن بسيادة اللواء/احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج والمحامي عبدالله الوحشي مدير مخيم خرز الحكومي .

 

 

وفي بداية اللقاء اشاد السيد ايمن غرائيبه الممثل الأعلى للأمم المتحدة بالدور الذي يقوم به المحافظ في تسهيل العملية الإنسانية في خرز.

 

معربا عن شكره كممثل اعلى للأمم المتحدة لسيادة الاخ محافظ لحج التركي على ذلك، ومعه فريقه الحكومي في المخيم موكدا ان استتباب العملية الانسانيه في المخيم تأتي من ادوار المحافظ في تثبيت الامن والاستقرار وسلاسة كل الانشطه والبرامج للأمم المتحدة وشركائها..

 

 

والذي لم يشهد المخيم ذلك في تاريخه الطويل مبديا رغبته في التطلع الى المزيد من التعاون في القادم.

حيث وان لمحافظة لحج في أروقة الأمم المتحدة مكانه استثنائية نابعة من كونها الحاضنة لعمليات اللجوء والهجرة وكونها الحاضنة التي فرضت عليها الحرب على طول حدودها ان تكون الحاضنة لعمليات النزوح الوطني من المحافظات الأخرى، وهو امر يجعلنا ان نقف وقفة جادة وإنسانيه مع لحج ومحافظها الذي بدورة يواجه كل تلك التحديات والصعوبات الجسيمة بربطة جأش وعطاء غير محدود ودون اي ضجيج او تنصل.

 

 

من جانبه شكر  اللواء/التركي محافظ محافظة لحج الممثل الأعلى للأمم المتحدة السيد ايمن غرائبه مشيدا بطاقم وفريق المفوضيه في عدن وخرز وفي مقدمتهم السيده جاكلين مديرة مكتب المفوظيه في عدن على كل الدعم والإسناد للفريق الحكومي في خرز ومتطلعا لمزيد من الدعم لمحافظة لحج في جانب النزوح والبنيه التحتية والمشاريع الخدمية للمواطنين والنازحين والمجتمع المحلي المجاور لمخيم خرز للاجئين.