حفل تخرج طلاب وطالبات الثانوية العامة بمدارس السلامي بعدن

حفل تخرج طلاب وطالبات الثانوية العامة بمدارس السلامي بعدن

حفل تخرج طلاب وطالبات الثانوية العامة بمدارس السلامي بعدن
2018-07-25 10:08:29
خاص:

ودعت مدارس السلامي طلابها و أوصلتهم الى طريق ما قبل الأخير و أتممت لهم حلمهم الصغير في ظل حضور أولياء الأمور وضيوف دائماً ما يشيدوا بمواصلة المشوار .

 

وودع أيضا الطلاب مشوار 12 عام خاضوا وحاربوا فيه لأجل هذه اللحظة ومواصلتهم رغم الظروف السيئة الذي لا تساعد بل ولا تسمح ورغم هذا قد رفعوا قبعاتهم ليخبروا الظروف والصعاب أنهم قد وصلوا .

 

رفعوا القبعات فخر بمن حضر بل وكرموا طاقمهم الإداري شكرا وعرفان لما هم عليه اليوم وكانت ردت فعل دقت في قلب كل من كان ع المنصة قبلهم وأمتزجة دموع الوداع والفرح حينها .

 

وقد حضر الحفل كبار الشخصيات التربوية والاجتماعية واولياء الأمور ليشهدوا ويشاركوا هذا اليوم ومنهم كلاً من أ/ عبدالفتاح العودي مدير قسم الأعلام التربوي ، أ/ عوض عبدالله مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية. التعليم ، أ/ أقبال إبراهيم رئيس قسم التوجيه في مديرية خورمكسر ، أ/صالح منصور مدير مكتب التربية في مديرية خورمكسر ، أ/عبدالكريم جاوي مدير مكتب التربية م/المعلا .

 

كما أشاد اللواء سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني على المجهود الذي تبذله هذه المدرسه في مواصلتها وعلوها في بناء الطالب وشارك ايضا كلا من د/ مازن عبدالله فاضل مدير عام البحث العلمي بجامعة عدن ورئيس قسم التسويق بكلية العلوم الإدارية و أ/ماجد الشاجري رئيس إتحاد منظمات المجتمع المدني و المهندس/ ناظم الهيثمي وايضاً أ/فواز الحيدري مدير العلاقات العامة والأعلام في مكتب التعليم الفني والتدريب المهني فرحة الطلاب الذي أسموهم نجوم الغد.

 

وها قد حان الوقت ليغادر الطلاب هذه البوابة متجهين نحو نهاية البداية .