أعضاء اللجنة التحضيرية للائتلاف الشبابي ولقاء مع اللواء التركي للاستعداد لأشهاره

أعضاء اللجنة التحضيرية للائتلاف الشبابي ولقاء مع اللواء التركي للاستعداد لأشهاره

أعضاء اللجنة التحضيرية للائتلاف الشبابي ولقاء مع اللواء التركي للاستعداد لأشهاره
2018-07-09 14:25:22
صوت المقاومة/خاص-لحج
أنوار العبدلي / لحج 
التقى صباح اليوم أعضاء اللجنة التحضيرية للائتلاف الشبابي اليمني فرع لحج باللواء احمد عبدالله التركي محافظ لحج وذلك للمناقشة واطلاع المحافظة على استعدادات الائتلاف والتجهيز لاشهاره .
وبدء اللقاء بكلمة لرئيس الإئتلاف الشبابي الأستاذ/ ماجد السقاف الذي أوضح بأن الائتلاف ينطلق من طموح وكيان شبابي عربي يسعى نحو تحقيق أهداف تنموية مجتمعية .
وأشار السقاف نحن بهذا الإئتلاف الشبابي لا نخضع لاي كيان أو أي حزب سياسي ، وانشائه ينطلق من كيان مستقل يخدم كافة فئات المجتمع ومنها الشباب .
ووجه رئيس الائتلاف دعوة لمحافظ المحافظة اللواء أحمد التركي لحضور حفل اشهار الائتلاف الذي سيكون بتاريخ 7/24 يوم الثلاثاء .
وتحدثت الأستاذة / عايدة عاشور نائبة الإئتلاف الشبابي عن أهداف الائتلاف في اللقاء الذي عقد اليوم بقاعة مكتب المحافظة وبحضور محافظ المحافظة حيث تركزت الاهداف في مجال دعم التنمية والمرأة والطفل وذوي الاحتياجات الخاصة إلى جانب تكوين علاقات مع مؤسسات الدولة.
وقال اللواء أحمد التركي في كلمة له باللقاء نحن كاسلطة بالمحافظة مع الشباب اليمني وسنكون عون لهم بمكوناتهم السياسية وتوجهاتهم المختلفة تحت ظل الحكومة الشرعية برئاسة رئيس الجمهورية عبدربه هادي منصور ، والذي ننقل لكم تحياته .
وأشار الاخ المحافظ من خلالكم وبعملكم بالائتلاف الشبابي أن يكون في خدمة اليمن ولحج خاصة عبر تحقيق اهدافكم في التنمية والتخفيف من البطالة وكذلك العمل على إنهاء ما خلفته الحرب الظالمة ، وسنكون عونا لكم متى ما كان الائتلاف يصب نحو تحقيق المصلحة العامة ويحفظ استقرارها .
وختم التركي كلمته بالتوفيق لشباب الائتلاف في عملهم نحو الانطلاق والبدء في اشهاره.
بعد ذلك فتح باب النقاش حول الاستعداد والتجهيز ليوم اشهار الائتلاف وما سيقدم من برامج مختلفة في الحفل الخاص بالاشهار والذي تم الاتفاق عليه جميعآ بتاريخ 7/24 خلال الأيام القادمة من شهر يوليو 2018م .
حضر اللقاء وكيل المحافظة الأستاذ/ عبدالفتاح هيثم ومدير مكتب المحافظة الأستاذ/ صالح محمود إلى جانب أعضاء اللجنة التحضيرية للائتلاف الشبابي وممثلي الائتلاف في بعض من مديريات لحج .