مدير عام سرار يافع ومدير مكتب التربية ورئيس قسم التوظيف يدشنون امتحانات الثانوية بحطاط.

مدير عام سرار يافع ومدير مكتب التربية ورئيس قسم التوظيف يدشنون امتحانات الثانوية بحطاط.

مدير عام سرار يافع ومدير مكتب التربية ورئيس قسم التوظيف يدشنون امتحانات الثانوية بحطاط.
2018-07-02 14:27:23
صوت المقاومة/خاص
 في اجواء يسودها الانظباط والالتزام والشعور بالمسئولية في صباح يوم الاثنين بمسافة طويلة قطعت اربع ساعات ذهابآ وايابآ بوسيلة النقل للوصول الى المركزالامتحاني في منطقة حطاط التابعة لمديريةيافع سرار م ابين مدير عام المديرية الشيخ صالح قدار وبرفقته مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ/ يسلم عاطف سعيد النمري ومدير مكتب شئون الموظفين بلمديرية الاستاذ عبدالحكيم صالح ثابت بن مسعود يدشنون امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الشهيد بالليل علوي في حطاط  .
وخلال التدشين التقا المدير العام ومدير التربية ورئيس قسم التوظيف بإدارة ثانوية الشهيد بالليل علوي ممثله بمديرها الأستاذ مرشد عبدالله هايل مثمنين جهود الطاقم الاداري ولجنة الإشراف بالثانوية على كل الترتيبات والتجهيزات لتيسير إجراء هذه الامتحانات وعلى مرابطتهم في قاعات المركز الامتحاني. 
ثم قام مدير عام سراربتفقد قاعات المركز الامتحاني في المدرسة وحث الطلاب على الاجتهاد والمثابرة مؤكدآ على أن السلطه المحلية وإدارة التربيه بلمديرية سيوفرون كل الإمكانيات اللازمة والمساعدة من أجل تيسر إجراء هذه الامتحانات وتحفيز نتائجها الإيجابية متمنيآ التوفيق والنجاح لجميع الطلاب .
ثم أكدو النمري وعبدالحكيم بن مسعود لاابنائهم الطلاب على اهمية الالتزام والانضباط واحترام المراقبين ولجنة الإشراف وعلى التركيز في فهم الاسئله والجدوالاجتهاد وتحقيق نتائج طيبة في هذه الامتحانات مؤكدين ان ادارة التربية والتعليم ستوفر كل الامكانيات المساعدة من اجل ان تسير هذه الامتحانات بكل يسروسهولة .
الجدير بالذكر
.حضر التدشين مدير عام سرار الشيخ /صالح قدار ومدير التربيه الأستاذ يسلم النمري  ومديرمكتب التوظيف الأستاذ عبدالحكيم صالح ثابت. 
.اجمالي عدد الطلاب 20طالب في القسم العلمي. 
 
.لجنة الإشراف والمراقبة 
الاستاذ علي ناصر علي
الاستاذمختار محمدالقمري
الاستاذراشد بالليل حسين
صالح البخيتي