في رسالة مفتوحة لقيادي محلي : حان وضع الخلاف جانبا والسير نحو المستقبل

في رسالة مفتوحة لقيادي محلي : حان وضع الخلاف جانبا والسير نحو المستقبل

في رسالة مفتوحة لقيادي محلي : حان وضع الخلاف جانبا والسير نحو المستقبل
2018-06-30 20:28:20
صوت المقاومة الجنوبية - خاص

دعا قيادي محلي بالعاصمة عدن إلى وقف المهاترات والكتابات الهدامة والتفكير بعقول نظيفة وقلوب بيضاء والتفكير بالبناء ومكافحة الفساد.

وأكد القيادي محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن في رسالة مفتوحة خص بها الجميع ان النحاح يأتي بالاجتهاد والمثابرة والعمل المشترك والاحساس بقيمة الآخرين والتكاتف .. وقال : حان لوضع الخلاف جانبا والسير نحو المستقبل بروح جديدة.

وفيما يلي ينشر " صوت المقاومة الجنوبية " رسالة الوكيل الشاذلي كما هي:

عدن بحاجة اليوم لتكاثف جهود الخيرين الصادقين الأوفياء. ..نعم عدن تحتاج عقول نظيفة وقلوب بيضاء وكفاءات عالية وان يبتعد الجميع عن السياسة والمشاريع السياسية ويفكروا بالتنمية والبناء ومكافحة الفساد وأعادة الأعمار. ...اوقفوا المهاترات والكتابات الهدامة والاتهامات والتلفيق اتقوا الله ياهؤلاء فبدل أن تقضي وقتك في إيذاء الآخرين ونشر السموم سخر وقتك للقيام بعمل يفيد عدن والمجتمع. 

نحن اليوم في مفترق طرق أما النجاح أو لا والنجاح لاياتي بالكلام والسب والشتم والتجريح والافتراء والإقصاء. ....النجاح يأتي بالاجتهاد والمثابرة والعمل المشترك والإحساس بقيمه الآخرين والتكاثف.

نريد عدن الطمأنينة عدن المحبة والسلام عدن التنمية والاستثمار عدن الأمن والأمان عدن التي كانت قبله التجار ورجال الأعمال عدن النظام والقانون. 

 إلى هنا وكفى ارجوكم فلنتحمل المسؤوليه ولنتوقف عن هذه الكتابات والأعمال التي تنشر الكذب والفتنة والافتراء على الآخرين.. علينا أن نكبر بكبر عدن ونفكر سويا كيف نخدم عدن ونحميها ونبنيها. 

والله لن تبنى عدن إلا بتكاثفنا واخلاصنا ومحبتنا لبعض. ..لاتنظروا للسلبيات بصورة تشائمية هدامة بل انظروا إلى أفضل الطرق الصحيحه للقضاء عليها وبدون تجريح وشتم وسب. .لنعيد أولا شي واحد مهم وهو احترام بعضنا البعض وتلك التقاليد والعادات الجميله التي كانت موجوده بعدن. ....لنستعيد التزامنا الأدبي والأخلاقي بكل القوانين والأنظمة التي كانت في عدن مثال على ذلك قانون المرور ولنحافظ على عدم رمي القمامه إلا في مكانها المخصص. .لنحارب الربط العشوائي للكهرباء ولنعمل على الاهتمام بتربية الجيل القادم على الأدب والاحترام والتقدير والالتزام. ..هذه بديهيات يجب أن تعود لعدن. ....سيأتي البعض ويتكلم عن السلطه والمسؤوليه  وغيرها ولكننا اقول له أخي الحبيب الأدب والأخلاق والتربية هي أساس بناء المجتمعات وتأتي من التربية الصالحه في المنزل.

كما أننا لانعفي الدولة من مسؤولية مايحدث اليوم فعليها أن تصلح الاعوجاج وتعمل بكل الامكانيات على القضاء على الفساد وتسخير المال العام للخدمات ودفع المرتبات وتحسين مستوى حياه الناس. ...هذا الشعب امانه في أعناق المسؤولين فقد تحمل وصبر وفاق صبر أيوب وحرام أن لايجد أبسط مقومات الحياه من حقوقه المكتسبه قانونا. .

لنتجه للبناء بروح المحبه والاحترام ولنهتم بالجيل القادم من البيت أولا وهذا شي أساسي ومهم.

قد أكون نسيت التطرق لأمور هامة وهذا طبيعي فأنا بشر اخطى وأصيب فتعالوا جميعا نتعاون بمحبه وصفاء لأن همنا وتعبنا واحتياجنا واحد فلماذا نختلف ونتعادى ونجرح بعضنا.

هي  رسالة محبة واحترام نرسلها من أجل عدن وتنمية عدن واستقرار عدن. ....التجارب والسنين تؤكد أن بتكاثفنا يمكن النجاح. ..

انشروا روح التسامح والمحبه والإخاء وتعالو نبني ونبدأ اول الخطوات فمن سبقنا من الشعوب ونجح ليسوا أفضل منا ولكنهم تناسوا الماضي ونظرو للمستقبل وادركوا أن الوقت حان لوضع الخلاف جانبا والسير نحو المستقبل بروح جديدة.

دمتم بخير 

محمد نصر شاذلي