قيادي محلي: مؤسسات الخدمات في عدن في وضع كارثي

قيادي محلي: مؤسسات الخدمات في عدن في وضع كارثي

قيادي محلي: مؤسسات الخدمات في عدن في وضع كارثي
2018-05-30 21:49:44
صوت المقاومة الجنوبية - خاص
قال سمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط، بمحلي التواهي إن عدن تشهد حالة من الانهيار الكبير في مؤسسات الخدمات من مياه، وصرف صحي واتصالات وكهرباء، ونظافة وان من يزر مستودعات تلك المؤسسات سبجد فقط على رفوف وارضيات تلك المستوعات بقايا فضلات الفئران والقطط وبقايا الاطعمة خاصة بهم.
واستنكر الوهابي ما يجرى من اعمال في تلك المؤسسات وقال : صارت كل المواد التي تستخدم تجارية وتشتري من محلات تجارية واغلبها تكون تالفة .
واوضح ان العمل المؤسسي لمؤسسات الخدمات في عدن كان يسير وفق قاعدة قانونية ومؤسسية ويتم الشراء بمواصفات عالية الجودة ويتم استيرادها من شركات عملاقة او من ينافسها وتخضع للفحص والمحاسبة لو هناك ظهرت عيوب.
ولفت "الوهابي" ان اغلب الاحياء من انطفاءات لاوقات طويلة خارج انقطاع العام بسبب ( الاحمال الزائدة وعند نزول مناوب الكهرباء يعمل جر على فيوز الكهرباء لعدم وجود فيوزات في مخازن، الكهرباء وسعره لايتعدى (5000ريال) كما ان حال المياة يشابه ويزيد والصرف الصحي حيث لا يملكون المواسير، ويتم، الشراء من السوق التجاري وان سيارات رفع القمامة متهالك وخارج الجاهزية وتنتشر القمامة في الشوارع لاكثر من اسبوع وهي تهدد حياة الناس بالامراض والبيئة بالتلوت.
وعبر "الوهابي" عن سخطه لعدم تعيين محافظ لعدن حتى الآن ليقوم بواجبه في تعزيز التنمية والأمن والاستقرار وناشد الوهابي الرئاسة والتحالف العربي والحكومة والأمم المتحدة التدخل العاجل لانقاذ عدن من التدهور في قطاعاتها الخدماتية.