نقطة أمنية بأبين تضبط عبوات ناسفة كانت في طريقها إلى العاصمة عدن

نقطة أمنية بأبين تضبط عبوات ناسفة كانت في طريقها إلى العاصمة عدن

نقطة أمنية بأبين تضبط عبوات ناسفة كانت في طريقها إلى العاصمة عدن
2018-05-30 21:07:53
صوت المقاومة الجنوبية - خاص
تمكنت نقطة أمنية في محافظة أبين ، اليوم الأربعاء ، ضبط سيارة نوع "هايلكس" على مثنها عبوات ناسفة قادمة من منطقة لودر وفي طريقها إلى العاصمة عدن.
وفي تصريح لقائد نقطة دوفس "محمود الكلدي" أوضح أن أفراد النقطة تمكنوا من ضبط عبوات ناسفة كانت على متن سيارة نوع هايلكس قادمة من لودر ،وفي طريقها إلى عدن ، وتم القبض على السائق واسمه م .ن .أ ".
وأوضح "الكلدي" ان من خلال التحقيقات الأولية مع سائق المركبة "م . ن . أ "، اعترف بأن العبوات الناسفة استلمها من أحد عناصر القاعدة الارهابي ، وأحضروها من محافظة البيضاء ومنها إلى لودر وكانت في طريقها الى محافظة عدن"، مشيراً بأن سائق المركبة أعترف ان الارهابي كان يلاحقة وهو في طريقة، ليتأكد هل سيمر ام سيتم القبض عليه من قبل افراد النقطة ،واختفى عليه في طريق الأستاد الرياضي أبين" .
وأضاف "الكلدي" بأنه تم تحريز العبوات الناسفة المصنوعة من قطع حديد والسيارة الهايلكس، وسيتم إرسالها الى معسكر 7 اكتوبر بأبين ،واستكمال إجراءات التحقيق مع سائق المركبة" .
ووجه قائد نقطة دوفس "محمود الكلدي" كلمة شكر وتقدير لجنود نقطة دوفس والجهود الكبيرة التي يبذلونها لتامين محافظتي أبين وعدن وحضرموت، عن طريق ضبط وكشف العديد من العبوات والأسلحة والمتفجرات والتي كانت ستسبب العديد من الأعمال الإرهابية .