وزير اماراتي يرد على تصريحات الميسري المسيئة لبلاده

وزير اماراتي يرد على تصريحات الميسري المسيئة لبلاده

وزير اماراتي يرد على تصريحات الميسري المسيئة لبلاده
2018-05-20 20:11:13

عبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي الدكتور انور قرقاش عن استيائه من التصريحات المتكررة لوزير الداخلية اليمن احمد الميسري التي تستهدف دول التحالف العربي وعلى راسها الامارات والتي قال عنها في حديث متلفز بانها تحتل اليمن وانه لا يستطيع الذهاب الى الميناء في عدن الا بتصريح من الامارات او عملائها حد وصفه.

وفي تغريدة له في تويتر حول تصريحات الوزير اليمني سخر وزير الدولة الاماراتي مما قاله الميسري اذ خاطبه قائلا" هل يحتاج الميسري بأن اذكره بتضحيات  الشهيد سعيد الهاجري وعطاء زملائه في الميدان؟ واردف قائلا " صوب رصاصك نحو الحوثي سعادة الوزير.

ومن جانبه قال الصحفي الاماراتي جمال الحربي ان تصريحات وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري المسيئة للتحالف العربي والمتجاهلة لتضحياته العظيمة في اليمن  تتوالى مستغربا من تمادي الوزير في تصريحاته المسيئة لدول التحالف التي تخوض حربا ضروسا بجيوشها وقوتها ومالها من اجل استعادة شرعية رئيس يعمل الميسري تحت امرته.

 

 واردف الحربي قائل "الغريب في الأمر أنه ليس التصريح الأول للميسري كما أنه ليس التصريح الأول لمسؤول في الشرعيةالأمر يبدو أنه نهج وثقافة في التنكر واللامسؤولية التي لايجب السكوت عنه"