مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد تدشن اعمالها الخيرية في سقطرى

مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد تدشن اعمالها الخيرية في سقطرى

مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد تدشن اعمالها الخيرية في سقطرى
0000-00-00 00:00:00
سقطرى/صوت المقاومة الجنوبية/خاص:

قامت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد في اطار اعمالها الخيرية والانسانية في سقطرى، اليوم  بتوزيع اعانات رمضانية نقدية للمشائخ والمقادمة من كل مناطق سيطرة بمعدل الف درهم لكل مقدم.

كما تم اليوم ايضا تسليم العساكر في الوحدات العسكرية المرابطة في سقطرى.. مبلغ، الف درهم لكل جندي، وذلك مكرمة شهر رمضان المبارك من مؤسسة الشيخ خليفه للاعمال الانسانية وتحت رعاية الاخ خلفان بن مبارك المزروعي مندوب المؤسسة في سقطرى.

هذا وفي اطار اعمال المؤسسة الخيرية ابتداء من يوم غد سيتم تقديم الاعمال الخيرية، حيت سيقوم الاخ عبدالحليم محمد عبدالله الامين، العام للمجلس المحلي محافظة سقطرى بتدشين  توزيع المواد الغذائية والرمضانية صباح يوم غدا في العاصمة حديبو تم ينتقل التوزيع ليشمل كل مناطق الجزيرة.

 ومكرمة اخرى مقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للاعمال الانسانية والتي تسعى دائما لتقديم يد العون لاهلها بجزيرة سقطرى وبتوجيهات من سعادة خلفان المزروعي مندوب المؤسسة  يتم اعفاء جميع المشتركين في القطاع السكني فقط والذين تعسر دفعهم لفواتير الكهرباء من متأخرات الفواتير السابقة لهم ..كما وجه أيضا بأن تكون الكهرباء بالمجان في شهر رمضان المبارك للمباني السكنية فقط .