قوات الجيش تطهر محيط جبل شيفان وتحرر سلسلة جبال المزلق في الراهدة

قوات الجيش تطهر محيط جبل شيفان وتحرر سلسلة جبال المزلق في الراهدة

قوات الجيش تطهر محيط جبل شيفان وتحرر سلسلة جبال المزلق في الراهدة
2018-04-02 14:51:38
خاص

 

نفذ اللواء ثاني حزم بمساندة اللواء الخامس دعم واسناد عملية عسكرية بقيادة اللواء فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة والعميد مختارالنوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد لتطهير محيط السلسلة الجبيلة لجبال شيفان في مديرية الراهدة .

وتمكنت قوات اللواء الثاني حزم من تحرير جبل المزلق الاستراتيجي المطل على الخط الذي يمر بين الشريجة والراهدة في معركة استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة .

واكد الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب محمد النقيب ان قوات الجيش في تقدم مستمر مؤكدا ان الأيام القادمة مليئة بالانتصارات على فلول المليشيات الحوثية الإيرانية

 من جهته أشاد اللواء فضل حسن بالدعم والاسناد الجوي لطيران التحالف الذي نفذ غارات محكمة أدت الى مقتل عدد كبير من مليشيات الحوثي في جبل المزلق لازالت جثثهم مرمية على قمم الجبل , كما أشاد اللواء فضل حسن بالدور المحوري الذي تلعبة قيادة قوات التحالف العربي في العاصمة عدن مثمنا تواصلهم  ومتابعتهم المستمرة لسير المعركة على الأرض وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض قوات الجيش هنا او هناك.

كما أشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها مقاتلي الجيش والمقاومة ورغبتهم الجامحة في مواصلة مسلسل الانتصارات التي اختطوها بدمائهم الزكية في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والدين