أهالي منطقة البساتين بالعاصمة عدن يطالبون السلطات المحلية بمنع تراكم القمامة

أهالي منطقة البساتين بالعاصمة عدن يطالبون السلطات المحلية بمنع تراكم القمامة

أهالي منطقة البساتين بالعاصمة عدن يطالبون السلطات المحلية بمنع تراكم القمامة
2026-06-23 20:21:47
صوت المقاومة الجنوبية/متابعات


تشهد منطقة البساتين في عدن تراكماً كبيراً للقمامة والمخلفات، في ظل شكاوى متزايدة من السكان بشأن تدهور مستوى النظافة وغياب المعالجات اللازمة من الجهات المختصة.


وأفاد مواطنون بأن أكوام القمامة باتت تنتشر في عدد من شوارع وأحياء المنطقة، ما تسبب في تشويه المظهر العام وأثار مخاوف من انعكاسات بيئية وصحية على السكان، خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة.


وطالب الأهالي السلطات المحلية وصندوق النظافة والتحسين بسرعة التدخل ورفع المخلفات المتراكمة، ووضع حلول مستدامة لمنع تكرار هذه المشكلة التي باتت تؤرق سكان المنطقة.