رئيس لجنة الحشد لـمليونية الهوية الجنوبية بانتقالي تريم يشيد بنجاح المليونية في سيئون

رئيس لجنة الحشد لـمليونية الهوية الجنوبية بانتقالي تريم يشيد بنجاح المليونية في سيئون

رئيس لجنة الحشد لـمليونية الهوية الجنوبية بانتقالي تريم يشيد بنجاح المليونية في سيئون
2024-10-15 20:38:02
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_تريم

 

هنأ رئيس لجنة الحشد نائب رئيس انتقالي تريم الاستاذ " منير مفتاح يادين " القيادة السياسية  بمحافظة حضرموت ممثله بالعميد الركن سعيد المحمدي ورئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الاستاذ محمد الزبيدي والقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية تريم  بمناسبة نجاح مليونية الهوية الجنوبية في عاصمة وادي حضرموت سيئون.

كما حيأ يادين بكل فخر واعتزاز اعضاء لجنة الحشد لمليونية الهوية الجنوبية بإنتقالي تريم و اعضاء القيادة وروؤساء اللجان المحلية بمراكز المجلس الانتقالي في المديرية وضواحيها.

واشاد يادين بجميع ابناء مديرية تريم وضواحيها  المشاركين في مليونية الهوية الجنوبية عصر يوم امس الاثنين في مدينة سيئون والحشد الضخم الذي فاق كل التوقعات وخاصة من تريم وضواحيها والتي شملت كل اطياف وفئات المجتمع الحضرمي لايصال صوت موحد ان حضرموت جنوبية الهوى والهوية .

كما اشاد ايضاَ بممثلي اعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم على لم شمل ابناء تريم وتوحيد الكلمة بمشاركتهم في مقدمة الصفوف الى جانب كافة ابناء حضرموت وتلبيتهم لنداء الواجب الوطني وإبراز قوة إرادة شعبنا وحجمه على الأرض وفاءً لدماء الشهداء الأبطال.

وثمن يادين ، جهود كافة ابناء تربم وضواحيها لجمع الحشد الكبير وتحقيق نجاح المليونية وايصال رساله قويه للعالم والاقليم بأن حضرموت ترفض التمزيق وتتمسك بهويتها الجنوبية  ، والمطالبة بمعالجة الانهيار الاقتصادي، التي نظمتها الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشوؤن مديريات وادي وصحراء حضرموت، والتي شهدت توافد جماهير من كل حدب وصوب للمشاركة في إنجاح هذه المليونية المهمة .