انتقالي الصعيد بشبوة يعقد إجتماعه الدوري لشهر فبراير

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد إجتماعه الدوري لشهر فبراير

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد إجتماعه الدوري لشهر فبراير
2023-02-28 22:51:19
صوت المقاومة الجنوبية/خاص-شبوة
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة،صباح اليوم اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية.
وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالحاضرين جميعاً شاكراً حضورهم ومقدر تواجدهم وطالبهم بمواصلة العمل بتكاتف وتلاحم الجميع بما يخدم المديرية، وتعزيز أداء عمل إدارات المجلس خلال المرحلة القادمة.
واستعرض المدحجي أبرز نقاط الاجتماع مشددا على ضرورة إيجاد مخارج جادة لها بالتواصل مع قيادة المحافظة . 
 وعبر المجتمعون عن رفضهم للتصريحات الأخيرة لرئيس مجلس القيادة الرئاسية رشاد العليمي والتي تعد استفزازا واضحا لابناء الجنوب ولحقهم في طرح قضيتهم العادلة على طاولة المفاوضات مؤكدين على ثقتهم في القيادة السياسية الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بإنها ستتخذ الرد المناسب إزاء تلك التصريحات المستهترة بالحق الجنوبي.
كما أعرب المجتمعون عن بالغ اسفهم لما شهدته المديرية في الآونة الاخيرة من انفلات أمني غير مسبوق أدى إلى مزيد من الاحتراب القبلي . وأكدوا على ضرورة نشر قوات أمنية لضبط امن المديرية من هذه الاختلالات. وكذا للحد من من تصاعد الأعمال الإرهابية بالمديرية .
وأكد رئيس الهيئة التنفيذية بأن التوسعة لقيادة المديرية التي أعلن عنها مؤخرا لم تاتي بشكل انتقائي وانما خضعت لمعايير دقيقة شملت كل مراكز ومناطق المديرية وكذا فئاتها الاجتماعية وحصة المراة .
وأستعرض الحاضرين المحضر السابق والمصادقة عليه وإقراره.
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز عمل المجلس بالمديرية.
حضر الاجتماع عددا من أعضاء قيادة المديرية وكذا عدد من رؤساء المراكز المجتمعية بالمديرية.