جنوبيون يطلقون هاشتاج #ثوره_14اكتوبر_الجنوب_يتحرر ويجددون ثقتهم بالانتقالي بقيادة الرئيس الزُبيدي

تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(59) لثورة 14 أكتوبر المجيدة..

جنوبيون يطلقون هاشتاج #ثوره_14اكتوبر_الجنوب_يتحرر ويجددون ثقتهم بالانتقالي بقيادة الرئيس الزُبيدي

جنوبيون يطلقون هاشتاج #ثوره_14اكتوبر_الجنوب_يتحرر ويجددون ثقتهم بالانتقالي بقيادة الرئيس الزُبيدي
2022-10-13 20:01:37
صوت المقاومة الجنوبية/خاص-عدن
جدد الجنوبيون ثقتهم بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(59) لثورة 14 أكتوبر المجيدة.
وأكدوا على أن شعب الجنوب لن يقبل إلا باستقلال غير مشروط أو مؤجل، مُشيرين إلى أن: "الجنوب لجميع أبنائه دون إقصاء أو تهميش".
جاء ذلك خلال اطلاق الناشطون والسياسيون الجنوبيون عصر اليوم الخميس 13 أكتوبر / تشرين الأول 2022م، هاشتاج #ثوره_14اكتوبر_الجنوب_يتحرر عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).
وقالوا: "تحل الذكرى الـ(59) لثورة 14 أكتوبر المجيدة تزامنًا مع الانتصارات العسكرية والسياسية التي يحققها الجنوب".
وأكدوا أن: "الثوابت والحقوق الوطنية في استكمال التحرير والاستقلال واستعادة وبناء دولة الجنوب كاملة السيادة على حدودها الجغرافية والسياسية المتعارف عليها دوليًا قبل 21 مايو / ايار 1990م، وعاصمتها الأبدية عدن، خيار لا رجعة فيه".
وأشاروا إلى أن: "الذكرى الـ(59) لثورة 14 أكتوبر المجيدة تأتي والجنوب يعيش تطورات سياسية وعسكرية كبيرة"، مشيرين إلى أن: "ثورة 14 أكتوبر المجيدة تكتسب أهمية بالغة لدى شعب الجنوب كونها حققت لشعبنا الجنوبي الأبي حريته واستقلاله وقضت على الاستعمار الذي ظل جاثما على الجنوب قرابة (129) عامًا".
وتابعوا: "ثورة 14 أكتوبر المجيدة علامة فارقة في تاريخ الجنوب تجسد نضال الآباء وعظمة انتصاراتهم وعزيمتهم البطولية للتحرر من الاستعمار"، مؤكدين ان: "إرادة شعب الجنوب العربي هي المعيار الوحيد لمستقبل أي مشروع سياسي في أرضه".
واكملوا: "استقلال الجنوب والنهوض بدولته الفيدرالية وانضمامها إلى المجتمع الدولي وعودة عضويتها بالمنظمات الدولية قضية مصيرية لا تقبل المماطلة".
وقالوا: "قيادتنا الحالية بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ما هي إلا امتداد لتاريخ عظيم من البطولات التي سطرها أبناء الجنوب في ميادين الشرف في جميع محافظات الجنوب".
وأكدوا أن: "شعب الجنوب لا، ولن يقبل إلا باستقلال كامل غير مشروط أو مؤجل".
ونوهوا بأن: "14 أكتوبر كان يومًا اكتوبريًا عظيمًا وولوج اسثتنائي للانعتاق من الاحتلال".
وأشاروا إلى أن: "ردفان الثورة على موعد مع فعالية جماهيرية كبيرة بمناسبة الذكرى 59 لثورة الــ 14 أكتوبر المجيدة، وهو تجسيد لانطلاق الثورة من جبالها الشامخة".
وأضافوا: "الثورة مستمرة حتى تحرير وتطهير كل شبر من أرض الجنوب، وتخليصها من قوى الاحتلال اليمني بشقيه الإخواني والحوثي"، مؤكدين ان: "الاعتراف بحق شعب الجنوب في تقرير مصيره هو العامل الحاسم والوحيد لإنهاء الصراع والتوصل إلى حل مستدام، ودائم".
واستطردوا: "انطلقت اول شرارة الكفاح المسلح وبراكين التحرر من جبال ردفان الشماء إيذانا بفجر جديد على أرض الجنوب الطاهرة"، مؤكدين أن: "كل أبناء شعب الجنوب متمسكون بقواتهم المسلحة الجنوبية، ويرفضون مليشيا الإخوان الشمالية والحوثية".
وقالوا بأن: "اكتمال انتصارات الجنوب سيكون بتأمين وادي حضرموت والمهرة، من قوى الإرهاب وداعميه"، مشيرين إلى ان: "المجلس الانتقالي الجنوبي يقود نضال الجنوب لاستعادة دولته المسلوبة وإرساء دعائمها، وتوعية المجتمع الدولي بمظلومية الشعب وجرائم الاحتلال اليمني".
واختتم الناشطون والسياسيون الجنوبيون بالقول: "تضحيات الجنوب وشعبه وقواته المسلحة في مواجهة المد الفارسي الإخواني الإرهابي، تصنع الانتصارات الوحيدة في مختلف الميادين"، مؤكدين أن: "المجلس الانتقالي الجنوبي يجنح إلى السلم، والمشروع العربي، إيمانًا بقدرته على فرض خيارات شعب الجنوب الحر حربًا وسلمًا، واستعداده مجاراة مختلف السيناريوهات".
كما دعا الناشطون والسياسيون الجنوبيون كافة النشطاء إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #ثوره_14اكتوبر_الجنوب_يتحرر وإبراز أهمية ذكرى أكتوبر المجيدة.